فيديو من خلف كواليس تصوير الدراما القادمة Oh Hae Young Again


كُشِف اليوم عن فيديو من خلف كواليس تصوير الدراما القادمة Oh Hae Young Again لقناة tvN من بطولة Youngji ، Kim Ji Suk ، Ye Ji Won ، Lee Jae Yoon ، Jeon Hy Bin ، Seo Hyun Jin ، Eric وَ Kwon Soo Hyun.

الدراما من النوع الرومانسي والغموض وتتمحور حول الأشخاص الثلاثة الذين يُحاولون فصل حياتهم عن بعضهم البعض.

وستدُور قصّتها حول إمرأتين إسمهنّ Oh Hae Young ، الإثنتان يعملن في مطاعم تجارية. حياتهما ستبدأ بالتشابُـك بسبب إمتلاكهما لنفس الإسم وحول رجُل لديه قدرة خارقة على رؤية المُستقبل.

Eric سيلعب دور Park Do Kyung وهُو مُنتج صوت مشهور في صناعة السينيما كما أنّـه معرُوف أيضاً بمظهره الجيّد وقلبه المثالي لكنه لا يُبلي حسناً مع النساء. ذات يوم ، Park Do Kyung سوف يُطوّر فجأة قُدرته على التنبؤ بالمُستقبل ويدخُل في علاقة غير مُتوقّعة مع Oh Hae Young.

Seo Hyun Jin ستلعب دور Oh Hae Young حياتها في مأزق بسبب إمرأة أخرى (تقوم بدورها Jeon Hy Bin) وتحمل نفس إسمها والتي تعيش حياة كريمة. فهي لم تكُن أبداً قادرة على الإستمرار في المدرسة بسبب Oh Hae Young الأخرى التي كانت أكثر شُهرة وموهبة منها. هي الأن مُساعِـدة مُديرة تعمل في صناعة الطعام ، وتُوصف بإمتلاكها لشخصية مُشرقة مع حُزن بداخلها.

Lee Jae Yoon سيلعب دور رجُل أعمال عصامي وهو أيضاً الحبيب السابق لــ Oh Hae Young والذي يحمل سرّ كبير بين شخصيتي Seo Hyun Jin وَ Eric.

Ye Ji Won ستلعب دور Park Su Kyung وهي شقيقة Eric التي تكبره بــ 8 سنوات وأيضاً المُديرة التنفيذية لشركة كُبرى مُختصّة في خدمة توريد الطعام.

Kim Ji Suk سيلعب دور مُحامي وصديق Eric كما أنّـه ستجمعه علاقة حُبّ مع Ye Ji Won.

Youngji ستقوم بدور Yoon Ah Na وهي عاملة بدوام جزئي ذات الــ 20 سنة ، شعارها في الحياة الإستمتاع باللحظة الآنية.

في حين سيلعب Kwon Soo Hyun بدور Park Hoon وهو شقيق البطل (Eric) حُلمه هو أن يُصبح مُخرج أفلام وبالرغم من أنّ عُمره 30 سنة إلى أنّـه يبدُو كما لو أنّـه في سنّ العاشِرة.

الدراما ستكون من كتابة Park Hae Young ومن أعماله I Live in Cheongdam Dong وَ Old Miss Diaries بينما سيتم إخراجها من قِبل Song Hyun Wook ومن أعماله Marriage Not Dating وَ Superdaddy Yeol.

هذا ومن المُقرر بثّها يومي الإثنين والثلاثاء في الــ 2 من شهر مايو المُقبل.


التحديثات السابقة هـنـا

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.