Minah في محادثات للتمثيل في الدراما القادمة The Beauty and the Beast


كُشِف اليوم أنّ Minah عُضوة فرقة Girl’s Day تُراجع عرض الإنضمام إلى دراما نهاية الأسبوع القادمة The Beauty and the Beast لقناة SBS بجانب الممثلان Namgung Min وَ Ha Suk Jin اللذان أكّـدا ظهورهما في وقتٍ سابق.

في الــ 8 من شهر أبريل الحآلي ، كشفت وكالة Dream Tea الترفيهية قائلةً : "Minah تلقّت عرضاً للظهور في دراما The Beauty and the Beast. المُفاوضات ما زالت مُستمرة ، لكننا ننظُر للعرض بإيجابية. نحن نُخطّط لإتخاذ القرار النهائي الأسبوع المُقبل".

تدُور قصّة الدراما حول Ahn Dan Tae (يقوم بدوره Namgung Min) الذي يعيش حياة من الصعود والهبوط ، سوف يُتّهم ظُلماً بإرتكاب جريمة ويُسجَن. وبعد إطلاق سراحه ، سيُصبح مُحامي حقوق إنسان بارز ووريث شركة كبيرة.

Ha Suk Jin سيلعب دور الأخ النصف الشقيق لـشخصية Namgung Min.

Minah في مُحادثات للعِب دور Gong Shim وهي فتاة شابة ولطيفة تُحاوِل أن تجد لها مكاناً في سوق العمل التنافسي وسوف تقعُ في مُثلّت حُبّ مع الشقيقين ، وتجدُر الإشارة أنّ الممثلة Baek Jin Hee قد تلقّت سابقاً عرضاً لنفس الدور لكنها قامت برفضه.

دراما The Beauty and the Beast ستكون من كتابة Lee Hee Myung ومن أعماله Queen of Ambition ، Rooftop Prince وَ The Girl Who Sees Smells بينما سيتم إخراجها من قِبل Baek Soo Chan والذي سبق وأن عمِل مع الكاتبة في دراما The Girl Who Sees Smells.

هذا ومن المُتوقع بثّها كل يوم سبت وأحد إبتداءاً من الــ 14 من شهر مايو القادم وذلك بعد إنتهاء الدراما الحآلية Mrs. Cop 2.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.