Minah تؤكد بطولتها للدراما القادمة The Beauty and the Beast بجانب Namgung Min + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف مؤخراً أنّ Minah عُضوة فرقة Girl’s Day قد أكّـدت رسمياً بطولتها لدراما نهاية الأسبوع القادمة The Beauty and the Beast لقناة SBS بجانب الممثل Namgung Min الذي سيقوم بدور البطولة الرجالية ، كما أُعلن أنّ الممثلين On Joo Wan وَ Seo Hyo Rim قد إنضمّـا أيضاً إليهما.

الدراما من النوع الرومانسي الكوميدي وهي تُصوّر قصّة حُبّ شقيقتان ورجُلان. الأخت الكُبرى لديها كل شيء بما في ذلك الجمال والموهِبة بينما الشقيقة الصّغرى Kong Sim (تقوم بدورها Minah) ليس لديها سوى قلب دافئ. أحد الرّجلان يعيش في غُرفة على السّطح وهو فقير بينما الرّجُل الأخر جذاب للغاية ومن عائلة غنيّة.

دراما The Beauty and the Beast ستكون من كتابة Lee Hee Myung ومن أعماله Queen of Ambition ، Rooftop Prince وَ The Girl Who Sees Smells بينما سيتم إخراجها من قِبل Baek Soo Chan والذي سبق وأن عمِل مع الكاتبة في دراما The Girl Who Sees Smells.

هذا ومن المُتوقع بثّها كل يوم سبت وأحد إبتداءاً من الــ 14 من شهر مايو القادم وذلك بعد إنتهاء الدراما الحآلية Mrs. Cop 2.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالةMinah ستقوم ببطولة دراما The Beauty and the Beast ... هل سوف تُواصِل شُهرة زميلتها Hyeri ؟

1. [+616, -48] ألم يتعبوا بعد من تكرار نفس القِصص القديمة حول فتاة فقيرة تعيش على السّطح وتقعُ في حُبّ رجُل ثريّ ...

2. [+774, -158] لقد سمعتُ أنّ هذا أوّل دور بطولي لــ Nam Goong Min لذا ظننتُ أنّـه أخيراً تمكّن من الحصُول على البطولة التي يستحقّها لكن شريكته .... ㅜㅜ

3. [+626, -148] حسناً هذه الدراما سوف تكون فاشِلة ... يبدُو أنّ Minah تعتقدُ أنّ كل ما تحتاجه للتعبير عن المشاعِر هو أن تفتح عينيك وتجعلها مُستديرة وكبيرة.

4. [+51, -12] يبدُو أنّ الناس أساءوا الفهم. هناك أربعة أبطال في هذه الدراما ودور Minah هي الأخت الصغرى. سوف تقعُ في حُبّ شابّ آخر يقطُن على السّطح بينما Nam Goong Min سوف يلعب دور الشابّ الثريّ لذا رُبّما سوف يتم ربطه مع بطلة أخرى.

5. [+35, -13] Minah-يا ، إستعدّي بجدّ لهذا ... الدراما سوف تُبلي بلاءً حسناً في البداية بسبب Nam Goong Min وَ Minah سوف تحصُل على أطنان من الكراهية إذا أفسدتها ~!!

6. [+31, -12] نفس القصّة القديمة تُعاد مراراً وتكراراً ، لقد سئمتُ كثيراً من الدرامات حول الأبطال الأثرياء.

7. [+14, -6] لا يُوجد سبب لمُقارنتها بــ Hyeri. وقت البثّ والجُمهور المُستهدف مُختلفين ، أشُــكّ في أنها سوف تحصُل على الشُهرة كــ Hyeri. هذه تبدُو أشبه بفُرصة لها لإكتساب المزيد من الخِبرة كممثلة من الحصُول على الشُهرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.