Kim You Jung هي بطلة الدراما القادمة Moonlight Drawn by Clouds بجانب Park Bo Gum + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف مؤخراً أنّ الممثلة Kim You Jung قد أكّـدت قيامها بدور البطولة النسائية في الدراما القادمة Moonlight Drawn by Clouds لقناة KBS2 بجانب الممثل Park Bo Gum الذي أكّـد بطولته في وقتٍ سابق وَأيضاً Yook Sung Jae عُضو فرقة BTOB.

الدراما تستند على رواية على الأنترنت بعُنوان Gooreumi Geurin Dalbit للكاتب Yoon Yi Soo وقد نُشِرت لأول مرّة على موقع Naver في 4 أكتوبر 2013 وإنتهت في 10 أكتوبر 2014.

وهي تُصوّر قصّة حُبّ داخل القصر وتدُور أحداثها في عصر جوسون المُتأخر وتُركّز على وليّ العهد Hyomyeong والدراما تهدفُ إلى سرد قصّة حُبّ شبابية لم تكُتب في التاريخ من قبل.

Park Bo Gum سيلعب دور Hyomyeong وهو وليّ العهد الذكيّ والوسيم.

أمّــا Kim You Jung فستقوم بدور Hong Ra On وهي فتاة تُخفي نفسها كرجُل وتنصحُ الرّجال بالمُواعدة. بسبب رسالة حُبّ كتبتها لأحد زُبنائها ، ستلتقي بوليّ العهد Hyomyeong ، فهي لا تعلم أنّـه وليّ العهد وهُو لا يعلم أنّها إمرأة.

Hyomyeong سيُصبح مُهتماً بــ Hong Ra On لكن خصومه سيعلمون بذلك ويُحاولون النيل من Hong Ra On لتُصبح واحدة منهم.

Yook Sung Jae إنضمّ أيضاً إلى الدراما حيث سيلعب دور Kim Yoon Sung وسيُشكّل مُثلث حُبّ بين البطلين.

الدراما سيتم كتابتها بالتعاون بين Kim Min Jung وَ Im Ye Jin بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Sung Yoon ومن أعماله Adolescence Medley وَ Discovery of Love.

هذا ومن المُقرر عرضها كل يوم إثنين وثلاثاء إبتداءاً من فاتِـح شهر أغسطس المُقبل.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Park Bogum ♥ Kim Yoo Jung لماذا يجبُ علينا أن نتطلّع إلى دراما Moonlight ؟

1. [+4,339, -117] أتطلّـعُ إلى هذه الدراما !! كلاهُما لديهما مهارات تمثيلية جيّدة ومظهر جميل لذا أنا مُتحمّسة لتعاوُنهما.

2. [+2,977, -151] أتطلّـعُ إلى كيميائهما ~^^

3. [+3,017, -172] هل تستطيعُ هذه الدراما أن تتبع نجاح كلّا من الدرامتين The Moon Embracing the Sun وَ Sungkyunkwan Scandal ؟؟ أنا مُتحمّس للدراما ^^

4. [+2,484, -125] أنا حقاً أترقّب تمثيلهما. أُحبّ كلاهما. Park Bogum وسيم وَ Kim Yoo Jung جميلة. سعيدة للغاية بأنهما البطلين. Moonlight سوف تُحقّق نجاحاً باهراً.

5. [+1,911, -115] أتطلع إلى الدراما !!!!!!!

6. [+518, -43] في الويبتون ، Ra On في أواخر مُراهقتها ، وَولي العهد Hyomyeong في أوائل عشرينياته. هذا حقاً مثالي !!

7. [+533, -49] ديباك !!! لا أستطيعُ التوقّف عن الإبتسام ، لماذا أنا أرتجف ؟ ~ أنا حقاً أشعُر بالإنتعاش بعد إنتظاري لهذا الخبر ~ مُتحمّسة جداً لــ Kim Yoo Jun وَ Park Bogum. تهانينا ~~

عُنوان المقالة : Kim Yoo Jung تؤكد بطولتها لدراما Moonlight Drawn by Clouds ، سوف تجمعها علاقة رومانسية مع Park Bogum

1. [+722, -29] هول ، إنها جميلة جداً ㅠㅠ !!! إنّها مُناسِبة تماماً للدور. أنا حتماً سوف أُشاهِـد هذه الدراما.

2. [+656, -30] Park Bogum لديه حسّ مُنعِش ولطيف بينما Kim Yoo Jung لديها ذلك الجانب الناضج. أتطلّع إلى تمثيلهما وكيميائهما ~


3. [+579, 23] سوف أُشاهِـد هذه الدراما بما أنّ Yoo Jung سوف تُمثّل فيها. إنّها جميلة للغاية ، وممثلة جيّدة حتى النُخاع ~

4. [+55, -5] العُمر لا يتوافق مع الشخصية لكن وجهها وصُورتها مُتوافقة بالتأكيد. إختيار Kim Go Eun من أجل دور البطولة كان أمر مُثير للضحك.

5. [+49, -7] الحمد لله أنّ البطلة ليست هي Kim Go Eun.

6. [+43, -4] كان هناك تعليق في مقالة إختيار Kim Go Eun يقول "لماذا لا يستطيعُون إختيار ألِهة الجمال Kim Yoo Jung بدلاً منها" ㅋㅋㅋㅋㅋ هذا رائع.

7. [+40, -2] هذا كان الثنائي المثالي لديّ ㅠㅠ أتطلّع إلى هذا الثنائي ذو المظهر الجميل ~~


هناك تعليق واحد:

  1. بعدين تغيير البطلة حماسي كبير لهاالدراما الكاست روعة ،،تحياتي لكم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.