Kim Woo Bin وَ Suzy يُنهيان تصوير درامتهما القادمة + صُور وفيديوهات


كُشِف مؤخراً أنّ Kim Woo Bin وَ Suzy قد أنهيا تصوير درامتهما القادمة Uncontrollably Fond لقناة KBS2 والتي سوف تمُر بمرحلة الإنتاج المُسبق 100 في المئة قبل أن تُعرض في صيف هذا العام.

في الــ 11 من شهر أبريل الحآلي ، صرّح مندوب من صناعة الدراما إلى الوسيلة الإعلامية Ilgan Sports قائلاً : "Uncontrollably Fond في مرحلتها الأخيرة من التصوير. لقد بدأ التصوير في شهر نوفمبر الفارط وقد ظلّا يعملان بدُون توقّف حتى الأن".

Kim Woo Bin كتب في مقهى مُعجبيه الأسبوع الماضي منشُور قال فيه : "هذا Kim Woo Bin ، الذي يعيشُ حالياً كــ Shin Joon Young (إسم شخصيته). أنا الأن في طريقي إلى الشاطئ لتصوير المشهد الأول لهذا اليوم. وغذا سوف تكُون جميع مشاهِـدي مُكتملة التصوير. وحيث أنني عِشتُ كَــ Shin Joon Young طيلة هذه الفترة ، فإنّـني رغبتُ في شُكر مُعجبيني لذا أنا أكتُب هذه الكلِمات من هاتفي الأن. شُكراً جزيلاً لكم".

دراما Uncontrollably Fond تضُــمّ نُخبة من الممثلين بما فيهم Yoo Oh Sung ، Im Joo Eun ، Im Joo Hwan وَ Jin Kyung وهي من النوع الرومانسي وتدُور قصّتها حول Shin Yoon Jung وَ No Eul عندما كانا أطفال ، إنفصلا عن بعضهما البعض وكُسِرت قلوبهما.

كلاهُما سيلتقيان مُجدداً وهما كِبار. Shin Yoon Jung أصبح ممثل ومغني كبير ، وهو ذكي وجذاب بينما No Eul أصبحت مُنتجة وثائقية وهي من النوع الذي ينعدم لديها الحسّ بالعدالة وتُضحّي بكبريائها بسهولة من أجل المال وأمام أقوى الشخصيات تُصبح خاضِعة ومُتذلّلة ومع توالي الأحداث ستُواجه الحقيقة البَشِعة للعالم.

Im Joo Hwan سيلعب دور Choi Ji Tae وهُو مُنافِس Kim Woo Bin ومدير شركة تخطيط مثالي ، فهُو يملك المظهر ، العقل ، الشخصية ، الأخلاق ، الإحساس والخلفية العائلية الجيّدة ، إنّـه حقاً يبدُو كــ "تُحفة فنيّة". إنّـه نبيل ، لطيف جداً ، ويملك شخصية دافئة وهو ما يتناقض تماماً مع شخصية البطل الحادّة.

أمّــا Im Joo Eun فستقوم بدور Yoon Jung Eun وهي مسؤولة عن فريق التخطيط في مجموعة KJ التابعة لماركة مُستحضرات التجميل KJ. شخصيتها ستكون إبنة عائلة قوية سياسياً ووالدها يعمل كرئيس للحزب الحاكم والمُرشّح الأقوى لرئاسة الجمهورية.

الدراما ستكون من كتابة Lee Kyung Hee والذي قام بكتابة العديد من المشاريع السابقة مثل Nice Guy وَ Thank You وَ I’m Sorry, I Love You.

هذا ومن المُقرر بثّ الحلقة الأولى في الــ 6 من شهر يوليو القادم.

صُور للطاقم في طريقهم لحفل الإنتهاء من التصوير
































































 





فيديوهات





التحديثات السابقة هـنـا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.