وكالة Kim Soo Hyun تتحدّث عن شائعات عودته بدراما جديدة وتجنيده


في وقتٍ سابق من هذا اليوم ، ظهرت شائعات تُفيد أنّ Kim Soo Hyun سوف يعُود إلى الشاشة الصغيرة بدراما جديدة قبل ذهابه إلى الجيش وقد أفادت إحدى الوسائل الإعلامية أنّ قنوات البثّ الرئيسية الثلاثة جميعهُنّ حريصات ومُتلهّفات لوضع أيديهنّ على الممثل الشهير.

وحول هذه الشائعات ، كشف وكالة KeyEast الترفيهية في بيانٍ رسمي قائلةً : "Kim Soo Hyun يُركّز حالياً على تصوير فيلمه Real وسوف يقوم بمُراجعه المشاريع المُستقبلية بعد التصوير".

وفيما يخُصّ تمثيله في دراما ، قالت وكالته : "Kim Soo Hyun يستمرّ في تلقّي العرُوض ليس للدرامات فحسب بل أيضاً للأفلام. هناك أوقات حيث يتلقّى فيها عروضاً لمشاريع دولية بالإضافة إلى عروض لمشاريع محليّة. ومع ذلك ، نحن لسنا في الوضع المُناسِب لإختيار مشروع بعد. سوف نكُون قادرين على النظر في الجداول المُستقبلية بعد إنتهاء تصوير فيلم Real. حالياً ، ليست هناك أيّ جداول مؤكدة بعد تصوير فيلم Real".

مندوب الوكالة تابعَ قائلاً : "نحن نعلم أنّـه هُناك أحاديث عن ذهابه إلى الجيش لكن لم يتقرّر أيّ شيء عن تجنيده بعد. سوف نُعلمكم عندما يتم تأكيد موعد تجنيده. نحن نطلبُ من الناس التوقّف عن خلق أيّ تكهّنات حول المشاريع الغير المؤكدة وما إلى ذلك".

يُذكر أنّ Kim Soo Hyun يقوم حالياً بتصوير فيلم Real بجانب Sulli ومن المُتوقع إنتهاء التصوير في صيف هذا العام.

ترجمة : فرح

هناك تعليقان (2):

  1. نفسسسسي يرجع بدراما جديدة..حبيتو من اول دور شفته له ولليوم مافوت ولا عمل له..حبوووب

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.