Kim So Hyun هي بطلة الدراما القادمة Let’s Fight Ghost وَ Taecyeon في مُحادثات من أجل دور البطولة الرجالية


كُشِف اليوم أنّ الممثلة الشابّـة Kim So Hyun ، التي مثّلت في دراما Who Are You: School 2015 العام الماضي ، سوف تعُود إلى الشاشة الصغيرة بدراما جديدة على قناة tvN ،

كما أُفيد أنّ Taecyeon عُضو فرقة 2PM تلقّى عرضاً لدور البطولة الرجالية وهو حالياً في مُحادثات.

الدراما ستكُون بعُنوان Let’s Fight Ghost وهي مأخوذة من الويبتون الذي نُشِر على موقع Naver من يونيو 2007 إلى نوفمبر 2015 وحقّق أزيد من 700 مليون مُشاهدة.

وهو يحكي قصّة شبح وشخص لديه القُدرة على رؤية الأرواح ويُقرّر إستخدام قدراته لطرد الأشباح الأخرين مُقابل رسوم رمزية. سوف يضعُ إعلان على الأنترنت ويتخذّ مُهمّة طرد الأرواح الشريرة كوظيفة له بعد المدرسة ويوما ما سوف يلتقي بشبح طالِبة والإثنان يدخلان في عِراك وأثناء ذلك سوف يُقبّلان بعضهما البعض عن طريق الخطأ مما يؤدي إلى تحوّل مُفاجئ لجوّ الأكشن إلى جوّ رومانسي كوميدي.

Kim So Hyun سوف تلعب دور البطلة Kim Hyun Ji وهي فتاة عُمرها 19 سنة ، لا تفعل أيّ شيء في حياتها سوى الإهتمام بالدراسة إلى أن تتوفى في حادث سيّارة قبل يومٍ واحد من قبولها في إمتحان الكلية وتُصبح شبح.

Kim Hyun Ji تجُول العالم لسنوات حتى تلتقي بــ البطل وطارِد الأرواح Park Bong Pal ذو الــ 17 سنة ، الإثنان سوف يستمعان إلى قصص الأشباح ويُساعدونهم على الإنتقال إلى العالم الأخر. وأثناء عملهما معاً على طرد الأرواح الشريرة سيُصبحان أقرب إلى بعضهما البعض.

 في الــ 27 من شهر أبريل الحآلي ، صرّحت وكالة SidusQ التي تنتمي إليها Kim So Hyun قائلةً : "لقد تـمّ تأكيد إنضمامها. من فضلكم ترقّبوا الدراما لرؤية جانب جديد من تمثيل Kim So Hyun".

قناة tvN بدورها صرّحت قائلةً : "إنضمام Kim So Hyun مؤكد. نحن حالياً بصدد إختيار البطل".

دراما Let’s Fight Ghost ستكُون من كتابة Kim Ji Sun الذي عُرف بكتابته للدراما الشهيرة Smile وهو أيضاً الكاتِب الثاني لــ The Producers وَ I Live in Cheongdam-dong بينما سيتم إخراجها من قِبل Park Joon Hwa ومن أعماله Rude Miss Young Ae وَ Let's Eat.

هذا ومن المُتوقّع بثّها كل يوم إثنين وثلاثاء في شهر يوليو القادم وذلك بعد نهاية دراما Oh Hae Young Again.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.