Kim Min Suk ينضم لطاقم الدراما القادمة Doctors


كُشِف اليوم أنّ الممثل Kim Min Suk قد إنضمّ لطاقم الدراما الطبية القادمة Doctors لقناة SBS بجانب الممثلين Park Shin Hye وَ Kim Rae Won اللذان أكّـدا بطولتهما في وقتٍ سابق.

في الــ 5 من شهر أبريل الحآلي صرّح مصدر ما قائلاً : "Kim Min Suk سوف يُمثّل في الدراما القادمة Doctors".

Kim Min Suk سيلعب دور Choi Kang Soo وهُو جرّاح أعصاب وزميل البطلة (Hye Jung) ، سوف يقوم بإنشاء مُدونة ويبدأ في كتابة مقالات حولها ويُصبح مشهور أكثر فأكثر كمُدوّن. إنّـه أيضاً يُحبّ Hye Jung مما يجعل المُعجبين مُتحمّسين لمعرفة كيف ستتطوّر العلاقة العاطفية بينهما.

الدراما تتمحور حول فتاة تُدعى Hye Jung (وهو الدور الذي تلقّـته Park Shin Hye) ، فهي جريئة ولا تثق بالأخرين. وعلى الرغم من أنها جيّدة في التمرّد وتمتلك شخصية عنيدة إلا أنها درست جيّداً وتخصّصت في جراحة المُخ والأعصاب ، سوف تُكافح ضدّ السّلم الإجتماعي الغير عادل داخل المُستشفى ، وستتغلب على كل الصعوبات التي مرّت في حياتها لتُصبح في النهاية طبيبة جيّدة.

Kim Rae Won سيلعب دور أخصائي موهوب في جراحة المُخ والأعصاب ، لديه شخصية حيّة وإجتماعي للغاية بحيث أنّ مُعظم الناس يثقون به على الفور.

وكما أُفيد سابقاً ، فإنّ الممثلين Lee Sung Kyung وَ Yoon Kyun Sang قد تلقيّا عرضاً لدوري البطولة الثانية وهما حالياً يُراجعونه.



وإذا وافقاً على العرض ، فإنّ Lee Sung Kyung ستلعب دور مُنافِسة Park Shin Hye وهي زميلتها في قسم جراحة المُخ والأعصاب وأيضاً زميلة سابقة لها في المدرسة الثانوية كما أنها تنحدرُ من عائلة طبيّـة ثريّـة. فهي تمتازُ بكونها فتاة مُشرقة ، سعيدة ومحبوبة من قِبل الجميع إلى أن يُسرق منها الشخص الذي تُحبّـه وتسير حياتها في منحى مُظلم.

في حين سيقوم Yoon Kyun Sang بدور وريث لعائلة غنيّة ، إنّـه الإبن الأكبر لإحدى العائلات الرائدة في البلاد لكن من أجل تحرير نفسه من توقّعات والده له لتولّـي أمور الشركة ، سيُصبح طبيب أخصائي في جراحة المخ.

الدراما ستكون من كتابة Ha Myung Hee ومن أعمالها A Word From Warm Heart ، Can We Get Married وَ High Society.

هذا ومن المُقرر عرضها كل يوم إثنين وثلاثاء في شهر يونيو القادم بعد إنتهاء الدراما القادمة Daebak.

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.