Kim Hyun Joong وحبيبته السابقة يُنهيان صراعهما حول أُبوّة الطفل


كُشِف اليوم أنّ المغني والممثل Kim Hyun Joong قد إعترف بأبُـوّتِـه للطفل الذي أنجبته حبيبته السابقة Choi.

في الــ 25 من شهر أبريل الحآلي ، صرّحت محكمة الأسرة في سيؤول أنّ Kim Hyun Joong قد إعترف أنّــه والِـد طفل Choi وبأنّ الدعوى القضائية المُتعلّقة بهذا الموضوع قد وصلت إلى نهايتها. المحكمة أشرفت على هذه القضيّة بشكل خاصّ ، وهذا هو السبب في أنّـه لم يتم الكشف عن مُجريات هذه القضيّة للعامة حتى الأن.

وقد صرّح المُحامي الذي يُمثّل Kim Hyun Joong قائلاً : "بما أنّ الطفل مركز الدعوى قد تـمّ الإعتراف به من قِبل والِده ، فقد إنتهت القضيّة بشكل طبيعي. وفيما يخُصّ قضيّة الحضانة المُشتركة فإنّه لم يتم التقرير فيها بعد".

وحيث أنّ مُشكلة الحضانة لم يتم تسويتها بعد ، فإنّ الدعوى القضائية المُتعلّقة بحضانة الطفل وإعانته من المُرجّح أن تستمرّ بشكل مُنفصِل.

تجدُر الإشارة أنّــه في سنة 2014 ، قامت السيّدة Choi بمُتابعة Kim Hyun Joong قضائياً بتُهمة الإعتداء. وفي شهر سبتمبر الفارط ، قامت برفع دعوى قضائية أخرى ضدّ Kim Hyun Joong في محكمة الأسرة بسيؤول من أجل التحقّق من صحّة أُبـوّة طفلها. وبعد ذلك بفترةٍ وجيزة ، تـمّ إصدار أمر بإجراء إختبار الحمض النووي.

وفي ذلك الوقت ، صرّح مُحامي Kim Hyun Joong قائلاً : "إذا كان حقاً هُو والِـد الطفل ، فإنّـه سوف يتحمّل المسؤولية. إنّـه يرغب أيضاً في أن يعرف حقيقة أُبوّتِـه للطفل".

ترجمة : فرح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.