Kim Go Eun في محادثات لبطولة الدراما القادمة Moonlight Drawn by Clouds بجانب Park Bo Gum + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Kim Go Eun تلقّت عرضاً لبطولة الدراما القادمة Moonlight Drawn by Clouds لقناة KBS2 بجانب الممثل Park Bo Gum الذي أكّـد بطولته في وقتٍ سابق.

في الــ 7 من شهر أبريل الحآلي ، صرّح مسؤول من وكالة الممثلة قائلاً : "Kim Go Eun تلقّت بالفعل عرضاً للدراما وهي حالياً في مُفاوضاتٍ أخيرة".

الدراما تستند على رواية على الأنترنت بعُنوان Gooreumi Geurin Dalbit للكاتب Yoon Yi Soo وقد نُشِرت لأول مرّة على موقع Naver في 4 أكتوبر 2013 وإنتهت في 10 أكتوبر 2014.

وهي تُصوّر قصّة حُبّ داخل القصر وتدُور أحداثها في عصر جوسون المُتأخر وتُركّز على وليّ العهد Hyomyeong والدراما تهدفُ إلى سرد قصّة حُبّ شبابية لم تكُتب في التاريخ من قبل.

Park Bo Gum سيلعب دور Hyomyeong وهو وليّ العهد الذكيّ والوسيم.

أمّــا Kim Go Eun فهي في محادثات للعب دور Hong Ra On وهي فتاة تُخفي نفسها كرجُل وتنصحُ الرّجال بالمُواعدة. بسبب رسالة حُبّ كتبتها لأحد زُبنائها ، ستلتقي بوليّ العهد Hyomyeong ، فهي لم تكُن تعرف أنّـه وليّ العهد وهُو لم يكُن يعلم أنّها إمرأة.

Hyomyeong سيُصبح مُهتماً بــ Hong Ra On لكن خصومه سيعلمون بذلك ويُحاولون النيل من Hong Ra On لتُصبح واحدة منهم.

الدراما سيتم كتابتها بالتعاون بين Kim Min Jung وَ Im Ye Jin بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Sung Yoon ومن أعماله Adolescence Medley وَ Discovery of Love.

هذا ومن المُقرر عرضها كل يوم إثنين وثلاثاء إبتداءاً من فاتِـح شهر أغسطس المُقبل.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Kim Go Eun سوف تجتمعُ مع Park Bogum في دراما Moonlight ... "إنها في مُفاوضات أخيرة"

1. [+6,377, -356] تمثيلها في الفيلم التاريخي Memories of the Sword جَعلنِي أتنهّـد.

2. [+6,661, -694] أليس هناك ممثلات جميلات ؟ ممثلة لطيفة وجميلة تستطيعُ التمثيل.

3. [+5,013, -333] أليس إختيارها مُبالغ فيه ؟ ㅠㅠ

4. [+4,198, -285] من النادِر لحَماسِي أن ينخفض مع كل مقالة حول الممثلة التي ستقوم ببطولة الدراما ㅠㅠ لكن في الحقيقة Kim Go Eun ليس لديها أيّ تشابُـه مع شخصية الويبتون الأصلي على الإطلاق ㅠㅠㅠㅠㅠ تستطيعُ أن تقوم بعمل رائع لكن الأن ، أنا لستُ مُتفائِل كثيراً بهذا الثنائي ... من فضلكم قوموا فقط بإصدار المقالات عندما يقوم الممثلين بتأكيد بطولتهم. وإذا لم يكُن الأمر كذلك ، فأنتُـم فقط تضعُون هؤلاء الممثلين في وضعٍ صعب ... هل هي حقاً أكّـدت بطولتها ؟ الأمور أصبحت مُستقرّة أكثر بالأمس لكن لماذا تقومون بإصدار مقالةٍ كهذه ...

5. [+2,443, -122] الأ يستطيعُ الصحفيين إصدار المقالات حينما يتم تأكيد الإنضمام ؟ الأمر مُحبِـط حقاً إذا إستمرت kbs في عدم حسم الأمور.

6. [+1,940, -85] Park Bogum سوف يبدُو أجمل بالمُقارنة معها.

7. [+1,833, -124] تمثيلها مُتوسّط وهي لا تبدُو بتلك الشُهرة عندما تقرأ ردُود فِعل عنها ولكِن مَن يستمر بمُساعدتها ؟ إنها تُحيّرني.

8. [+1,615, -74] لكنها ليست جميلة ... Ra On تُوصَف بكونها إمرأة ذات جمال مُنقطِـع النظير ... أشعُر بخيبة أمل بخصوص إختيارها للبطولة.


عُنوان المقالة : Kim Ji Won ضدّ Kim Go Eun ، مَن سوف تكُون شريكة Park Bogum في دراما Moonlight Drawn by Clouds ؟

1. [+184, -10] Kim Ji Won

2. [+167, -10] أُصوّت لِــ Kim Ji Won

3. [+154, -9] Kim Ji Won

4. [+58, -4] إذا لم تكُن Park Bo Young ، فسوف أختار Kim Ji Won ~ لا أعتقدُ أنّ السيّدة Go Eun سوف تبدُو جميلة في زيّ الهانبوك ولن تكُن أيضاً لديها كيمياء رائعة مع Bogum.

5. [+51, -4] Kim Ji Won

هناك تعليق واحد:

  1. واااااا واخييرا بالرغم انه الدراما من العصر القديم بس متحمسة للممثلة
    حبيتها بعد تشيز ان ذا ترامب ^^

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.