الكاتبة Kim Eun Sook تكشفُ عن سبب إختيارها لــ Gong Yoo كبطل لدرامتها القادمة Goblin + تفاصيل عن القصّة


في وقتٍ سابق ، أُعلن أنّ الممثل Gong Yoo سوف يقوم ببطولة الدراما القادمة Goblin وسيعمل مع الكاتبة Kim Eun Sook التي عُرفت بكتابتها للدراما الشهيرة Descendants of the Sun.

Kim Eun Sook قامت بكتابة الكثير من الدرامات الناجحة مثل Heirs ، A Gentleman’s Dignity ، Secret Garden ، On Air ، Lovers in Prague ، Lovers in Paris وَ Descendants of the Sun.

وحيث أنّ Gong Yoo كان يُركّز فقط على تصوير الأفلام في السنوات القليلة الماضية ، فإنّ خبر إنضمامه إلى دراما الكاتبة Kim Eun Sook ، والتي سوف تُشكّل عودته الأولى إلى الشاشة الصغيرة بعد أربع سنوات ، جعل الكثير من المُعجبين مُتحمّسين.

هذا وقد صرّح Yoon Ha Rim ، الرئيس التنفيذي لشركة Hwa and Dam Pictures ، التي ستقوم بإنتاج الدراما قائلاً : "لقد كُنا نُجهّز لصُنع هذه الدراما منذ 3 سنوات ، حتى قبل صُنع دراما Descendants of the Sun. فالدراما الجديدة سوف تُركّز على العفاريت وهي شخصية شائعة جداً في الحكايات التقليدية لكنها لم تُتّخذ كموضوع رئيسي للدرامات حتى الأن. ومع ذلك وبمُساعدة المهارات الكتابية لــ Kim Eun Sook في سرد قصّة رومانسية ، سوف تكُون هذه الدراما واحدة من الدرامات الكوميدية الرومانسية الشهيرة للكاتبة Kim Eun Sook".

وتابع Yoon Ha Rim بقوله : "Goblin سوف تشرعُ في التصوير بمُجرد الإنتهاء من إختيار الشخصيات الرئيسية. أنا واثِق من أنّ هذه الدراما سوف تكُون نوع جديد من الدرامات للمُشاهدين. من فضلكم تطلّعوا إليها".

وفيما يتعلّق بالسبب وراء إختيار Gong Yoo لدور البطولة ، قالت الكاتبة Kim Eun Sook : "لقد كُنت دائماً أتطلّع إلى العمل معه. جدوله لم يكُن يسمح لنا بذلك لذا لطالما كان يتـمّ تأجيل فرصة العمل معاً ، لكني أردتُ العمل معه في دراما كوميدية رومانسية. لقد أدركتُ أنّـه كان ممثلاً رائعاً بعد أن قابلتُـه بالصّدفة وتحدّثت معه ، وقد أصبحتُ مُتأكدة وواثِقة أكثر أنّـه ذلك الشخص الذي سيقوم بأفضل تعبير عن الشخصية الرئيسية لدراما Goblin. أنا مُمتنة لأنّـه وافق على عرضنا. أعتقدُ أنّـها سوف تكُون تجربة ممتعة".

تدُور أحداث الدراما حول عِفريت يحتاج إلى عروسة بشرية لتُنهي حياته الخالِدة ، وقابض أرواح يُعاني من فقدان في الذاكرة. وبطريقةٍ ما ينتهي بهما الأمر بمُقابلة بعضهما والعيش معاً ، سواء عن طريق القدر أو لعنة ، الدراما سوف تُصوّر الحياة اليومية الغريبة ، الغامضة والحزينة لكن الجميلة لأولئك الذين يروْنَ أرواح الموتى.

ومن المُقرر بدء بثّ دراما Goblin في شهر نوفمبر القادم على قناة tvN وهي واحدة من الدرامات الأكثر ترقّباً في النصف الثاني من سنة 2016.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.