دراما Incarnation of Envy سوف تُبثّ على قناة SBS بدلاً من KBS


بعد أن إدّعت كلّا من قناة KBS وَ SBS أنّهما تُحضّران لبثّ دراما Incarnation of Envy في وقتٍ لاحق من هذا العام ، قام مسؤولين عن الدراما بخُطوةٍ لشرح الوضع.

في الــ 19 من شهر أبريل الحآلي ، أُفيد أنّ كلّا من قناة KBS وَ SBS إدعيّا أنّهما يقومون بإنتاج دراما Incarnation of Envy وقد صرّح مصدر من قسم الدراما لقناة KBS إلى الوسيلة الإعلامية TV Report قائلاً : "موقفنا لم يتغيّر. نحن نُخطط لبثّ الدراما يومي الأربعاء والخميس بعد نهاية دراما Uncontrollably Fond ونحن حالياً في مُفاوضات حول ذلك".

لكن ومع ذلك ، قام مسؤولين عن الدراما بتوضيح هذا الأمر في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم من خلال إصدار بيان رسمي قالوا فيه : "بعد مُناقشاتنا مع قناة SBS ، الدراما سوف تُبثّ يومي الأربعاء والخميس في مُنتصف شهر أغسطس".

وتابع المسؤولين بقولهم : "لقد كُنا في الأصل في مُحادثات مع قناة KBS من أجل بثّ دراما Incarnation of Envy وحيث أنّ جداول البثّ والإنتاج الخاصّة بنا لا تتوافق ، قرّرنا أن تكُون قناة SBS هي قناة البثّ المُنتِجة ونحن حالياً نُجهّز للإنتاج".

تدُور أحداث الدراما في عالم الأخبار والتلفزيون وستُصوّر قصّة حُبّ بين مُقـدّم أخبار ومُذيعة أرصاد جويّـة.

Jo Jung Seok سيلعب دور Lee Hwa Shin ، وهُو مُذيع أخبار ذكيّ ، بارع ووسيم. إنّـه مُراسِل مُخضرم ومعروف ببراعته في الحصول على المعلومات. وبإختصار ، إنّـه "الرّجُل المثالي".

أمّــا Gong Hyo Jin فستقوم بدور Pyo Na Ri ، مُذيعة أرصاد جويّة بدوام جزئي. إنها فتاة بريئة ومُشرقة والتي لا تستطيعُ قول لا لأحد. فهي الباحثة والمُتلهفة للحُبّ والتي ترغب بشدّة في أن تكون في علاقة ، حتى لو كان مع شخص سيئ.

الدراما تعِــدُ بجلب الضّحك والمُتعة للمُشاهدين من خلال حبكتها الواقعية والكوميدية وستكُون من كتابة Seo Sook Hyang ومن أعماله Pasta وَ Miss Korea.

هذا ومن المُقرر بثّها يومي الإثنين والثلاثاء في شهر أغسطس المُقبل.

ترجمة : فرح

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.