Gong Yoo يؤكد بطولته للدراما القادمة Mister Sunshine + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثل Gong Yoo قد وافق على عرض بطولة الدراما القادمة Mister Sunshine لقناة tvN.

مندوب من وكالة الممثل صرّح بقوله : "Gong Yoo إلتقى بالكاتِبة Kim Eun Sook مؤخراً وقد كان مُتحمّساً بعد سماع القصّة منها وحيثُ أنّــه لديه ثقة وإيمان قويّ بأعمالها ، فقد قبِــل الإنضمام بتفاؤل".

حتى الأن لم يُكشف عن الكثير من التفاصيل بشأن القصّة ما عدا أنّها مُستوحاة من الحكايات الشعبية الكورية والخُـرافات وهناك أقاويـل تُفيد أنّ الدراما رُبّما قد تمُرّ بمرحلة الإنتاج المُسبق 100 في المئة.

الدراما سيتم كتابتها من قِبل Kim Eun Sook التي عُرفت بكتابتها للعديد من الأعمال الناجحة مثل Descendants of the Sun ، The Heirs ، Gentleman's Dignity ، Secret Garden وغيرها.

ومن المُقرر عرضها في شهر نوفمبر القادم.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : الدراما الجديدة للكاتبة Kim Eun Sook والممثل Gong Yoo سوف تحمِلُ إسم Mister Sunshine

1. [+3,051, -203] أعترفُ بصدق أنّ درامات هذه الكاتبة من الدرجة الثالثة ... جميع أعمالها عبارة عن نسخ من بعض أعمال هوليود في التسعينات ، لكن لديها تلك الموهِبة لجعل البطل يبدُو ساحِراً من خلال نصوصِـه ! إنها الكاتِبة التي تكتُب درامات من أجل نِسب مُشاهدة مُرتفعة ...

2. [+2,665, -85] حِبكات أعمالها تفتقِر للكثير من الأساسيات لكن نصوص السيناريو خاصّتها هي الأفضل. إنّها تبثّ الحياة في شخصيات أبطالها الذكور  ... إنّها لا تدعُ أيّ شخصية تذهب سدى.

3. [+1,534, -82] لقد كُنت مُستاءة لأنّـه لم يُمثّل في أيّ دراما منذ درامته Big ، أنا أضعُ كل ثقتي في السيّدة الكاتِبة Kim.

4. [+877, -31] إنّها حقاً تعمل بجُهد مؤخراً ، أليست كذلك ؟

5. [+236, -9] نحن فقط نحتاج الأن لبطلة جيّدة حتى تكُون الدراما ناجحة ... Gong Yoo سوف يفشل فيها إذا إختاروا ممثلة سيئة ...

6. [+230, -12] بغضّ النظر عن حِبكاتها وبعض الأشياء ، Kim Eun Sook جيّدة جداً في معرفة ما تُريدُ النساء مُشاهدته. إنها تعرف تماماً كيف تجعلُ قُلوبنا تُرفرف وتُحوّل أبطالها إلى ملائِكة.

7. [+206, -14] أرجُوكم إختاروا بطلة جيّدة !! ليست فقط ذات وجه جميل أو أيدول !!

8. [+169, -15] واو ، أُنظروا فقط لسجلّات درامات الكاتبة Kim Eun Sook وستجدُون أنّها ألِهة نِسب المُشاهدة المُرتفعة. في رصيدها الكثير من الدرامات السيئة لكن جميع أبطالها الذكور يسحرُون المُشاهِدات الإناث. 

ترجمة : فرح

هناك تعليقان (2):

  1. اتمنى فعلا يجيبوا ممثلة كويسة..الكاتبة والممثل رهيبين وباقي بس البطلة..

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.