Gong Yoo في محادثات لبطولة الدراما القادمة لكاتبة دراما Descendants of the Sun + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثل Gong Yoo يُراجع عرض بطولة دراما قناة tvN القادمة التي ستقُوم بكتابتها الكاتبة Kim Eun Sook التي عمِلت على دراما Descendants of the Sun.

في الــ 16 من شهر أبريل الحآلي ووفقاً لمصدرٍ مُقرّب ، فإنّ Gong Yoo سوف يقوم ببطولة دراما Kim Eun Sook التي ستُبثّ في شهر نوفمبر القادم. لقد كانت هناك بعض الشائعات التي تُفيد أنّ الممثل Kang Dong Won هُو مَن كان مُرشّح لبطولة الدراما لكن تـمّ نفي ذلك لاحقاً.

هذا وقد صرّحت وكالة Gong Yoo قائلةً : "نحن ننظر بإيجابية إلى مشروع Kim Eun Sook الجديد. على الرغم من أنّـه كان هناك لقاء مُثمر بين Gong Yoo وَ Kim Eun Sook ، إلا أنّـه لم يتقرّر أيّ شيء بعد".

حتى الأن لم يُكشف عن الكثير من التفاصيل بشأن هذه الدراما الجديدة ما عدا أنّها مُستوحاة من الحكايات الشعبية الكورية والخُـرافات.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Gong Yoo يتلقّى عرض البطولة لدراما قناة tvN القادمة للكاتبة Kim Eun Sook

1. [+810, -34] Gong Yoo !!!!!! Gong Yoo حصل على مشروعٍ !!!! أخيراً سوف نتمكّن من رؤيته في دراما رومانسية بعد دراما Coffee Prince ~~~ لا أستطيعُ الإنتظار ㅠㅠ

2. [+619, -88] إنّـه ممثل رائع لكن درامات Kim Eun Sook دائماً مُتشابهة وأشعُر كما لو أنّ خطّ عملها صغير جداً على Gong Yoo لرؤية إمكانياته الكاملة فيه. في كلتا الحالتين ، أنا أتطلّـع إلى رؤيته.

3. [+579, -150] درامات الكاتبة Kim Eun Sook تُركّز على ما يُريده الجُمهور. في الحقيقة ، دراماتها هي من الدرجة الثانية من حيثُ الجودة والناس الذي يُصابون بالجنون هُم من الأشخاص الذين يستمتعُون بمثل هذه الأعمال المُنخفضة.

4. [+24, -4] Gong Yoo لديه ما يكفي من المهارات التمثيلية ليبرعَ في تجسيد خُطوطه المُحرِجة. الأن الأمر يتوقّف على مَن سوف يختارونها كبطلة ..

5. [+22, -2] سوف يُحقّق نجاحاً باهراً إذا حصل على شخصية أخرى مثل Choi Han Kyul في دراما Coffee Prince. إنّـه يُبلي بلاءً حسناً الأن لكن Coffee Prince هي أفضل عمل قام به حتى يومنا هذا ...

6. [+16, -4] لقد كُنت سعيدة جداً لرؤية خبر عودته بمشروع جديد لكنها دراما للكاتبة Kim Eun Sook ... لستُ مُتأكدة فيما إذا كُنتُ سعيدة بهذا. نُصوص السيناريو خاصّتها دائماً ما تكُون مُحرِجة جداً ...

8. [+13, -3] أشعُر كما لو أنّـه كبير جداً على الكيفية الغير الناضجة التي تبدُو بها درامات Kim Eun Sook في بعض الأحيان. كُنت سأُفضّل  لو أنّـه إختار دراما رومانسية أكثر عُمقاً بدلاً من أن يختار دراما مُحرِجة كدرامات الكاتِبة Kim Eun Sook. 

ترجمة : فرح


هناك تعليقان (2):

  1. هالكاتبه تصدمني احيانا ...اتمنى تتعدل

    ردحذف
    الردود
    1. ليه الممثل مرره مبدع بس تمنيت يمثل بدراما اكشن او انتقام

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.