الفيديو الإعلاني الثاني للدراما القادمة Entertainer + صُور من موقع التصوير


كُشِف اليوم عن الفيديو الإعلاني الثاني للدراما القادمة Entertainer لقناة SBS من بطولة
Jeong Man Sik ، Chae Jung An ، Kang Min Hyuk ، Hyeri ، Ji Sung وَ L.Joe عُضو فرقة Teen Top.

دراما Entertainer ستحكي قصّة الناس الذين يتجمّعون معاً لتكوين فرقة موسيقية.

Ji Sung سيلعب دور Shin Suk Ho والذي كان سابقاً رئيس أكبر شركة ترفيه في كوريا تُدعى KTOP ، لكنّ وبعد أن طُرد ظُلما ، يُقرّر فتح شركة صغيرة خاصّة به بإسم (Mango الترفيهية) حيث سيجتمعُ مع مجموعة من المُغنيين الشباب لتشكيل فرقة موسيقية ويُكافحون معاً من أجل تحقيق حُلمهم ومن خلال حوادث كثيرة ، سيُصبح Shin Suk Ho مُدير حقيقي وناجح.

Chae Jung An ستلعب دور Yeo Min Joo ، فتاة تعمل في شركة Ocean الترفيهية ، وهي شركة مُتوسّطة ليس لديها أيّ نجوم كِبار لكنها تحظى بعلاقات جيدّة مع الممثلين الذين تُديرهم. Yeo Min Joo تمتاز بإمتلاكها لأسلُوب أنيق ومُحترف مع شخصية رائعة.

Kang Min Hyuk سيلعب دور الشخص الذي يضُمّـه Ji Sung تحت جناحه لتشكيل الفرقة الموسيقية ، الإثنان ستجمعُ بينهما علاقة صداقة مُقرّبة يتخلّلها الكثير من المرح.

Jeong Man Sik سيقوم بدور كاتب أغاني في حين سيلعب L.Joe دور واحد من الأعضاء الأربعة لفرقة Ddanddara المُشكّـلة من قِبل Ji Sung.

الدراما ستكون من كتابة Yoo Young Ah وإخراج Hong Sung Chang ومن المُقرر بثّها كل يوم أربعاء وخميس إبتداءاً من الــ 20 من شهر أبريل الحآلي وذلك بعد إنتهاء دراما Come Back Mister.



أو على اليوتيوب



صُور من موقع التصوير






















التحديثات السابقة هـنـا

هناك تعليقان (2):

  1. اتمنى تكون الدراما حلوة لاني للان مو هاضمه قصة الدراما كثير

    شكراً لكم

    ردحذف
    الردود
    1. نفس الرأي
      أتمنى تكون الدراما حلوة مع انو مش مقتنعة بالقصة ابدا

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.