مُخرج الدراما الشهيرة Descendants of the Sun يتحدّث حول إمكانية العمل على موسمٍ ثاني


أجرى المُخرج Lee Eung Bok المسؤول عن الدراما الشهيرة Descendants of the Sun مُقابلة صحفية للمُناقشة والإجابة عن بعض الأسئلة الخاصّة بالدراما.

Descendants of the Sun هي واحدة من الدرامات التي كانت أكثر ترقّباً قبل بثّها وقد أصبحت الأن الدراما الأعلى من حيث نِسب المُشاهدة بالمُقارنة مع جميع درامات يومي الأربعاء والخميس التي تُعرض في نفس موعِـد بثّها.

الكثير من المُشاهدين الذين شاهدُوا أحدث حلقة بُثّت ، الحلقة 12 ، شعروا كما لو أنّها الحلقة الأخيرة. وعندما سُئِل المُخرج Lee Eung Bok حول كيف سوف تؤثر الأربع حلقات المُتبقيّة على القصّة ، أجاب بقوله : "لا يزال هناك الكثير من الأحداث التي لا بُـدّ أن تحدُث. من الأن فصاعداً ، كل حلقة سوف تمنح شعُور الحلقة الأخيرة".

وحيث أنّ هذه الدراما تحظى بشعبية واسِعة ، فقد طالب بعض المُشاهدين بموسِـمٍ ثاني. وحول ذلك أوضح المُخرج قائلاً : "سوف يكُون من الجيّد إذا تـمّ القيام بموسمٍ ثاني ، لكن إمكانية ذلك ... (يضحك). سوف يكُون من الصعب إستعادة الطاقم الأصلي بما أنّـه علينا تفريغ جدول أعمالنا ومن الصعب أيضاً على كلّا من كاتبي الدراما العمل معاً مُجدداً".

ترجمة : فرح

هناك تعليق واحد:

  1. أتمنى لو يكون فيه لها موسم ثاني ويخلوه 100 حلقة هذا افضل من الدرامات العائلية اللي تبث الحين كلها على خمسين حلقة وقمة الملل بس هالشي مستحيل ممكن السنة الجاية ،، مشكورين

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.