Chae Soo Bin في مُحادثات للإنضمام إلى طاقم الدراما القادمة Moonlight Drawn by Clouds


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Chae Soo Bin تُراجع عرض التمثيل في الدراما القادمة Moonlight Drawn by Clouds لقناة KBS2 بجانب الممثليْن Kim You Jung وَ Park Bo Gum اللذان أكّـدا بطولتهما في وقتٍ سابق وَأيضاً Yook Sung Jae عُضو فرقة BTOB.

Chae Soo Bin تلقّت عرضاً لدور وليّة العهد وإذا وافقت على الدور ، فإنّ الدراما ستُشكّل عودتها الأولى إلى الشاشة الصغيرة منذ تمثيلها في دراما Cheer Up! العام الماضي.

الدراما تستند على رواية على الأنترنت بعُنوان Gooreumi Geurin Dalbit للكاتب Yoon Yi Soo وقد نُشِرت لأول مرّة على موقع Naver في 4 أكتوبر 2013 وإنتهت في 10 أكتوبر 2014.

وهي تُصوّر قصّة حُبّ داخل القصر وتدُور أحداثها في عصر جوسون المُتأخر وتُركّز على وليّ العهد Hyomyeong والدراما تهدفُ إلى سرد قصّة حُبّ شبابية لم تكُتب في التاريخ من قبل.

Park Bo Gum سيلعب دور Hyomyeong وهو وليّ العهد الذكيّ والوسيم.

Kim You Jung ستقوم بدور Hong Ra On وهي فتاة تُخفي نفسها كرجُل وتنصحُ الرّجال بالمُواعدة. بسبب رسالة حُبّ كتبتها لأحد زُبنائها ، ستلتقي بوليّ العهد Hyomyeong ، فهي لا تعلم أنّـه وليّ العهد وهُو لا يعلم أنّها إمرأة.

Hyomyeong سيُصبح مُهتماً بــ Hong Ra On لكن خصومه سيعلمون بذلك ويُحاولون النيل من Hong Ra On لتُصبح واحدة منهم.

أمّـا Yook Sung Jae فسيلعب دور Kim Yoon Sung وسيُشكّل مُثلث حُبّ بين البطلين.

الدراما سيتم كتابتها بالتعاون بين Kim Min Jung وَ Im Ye Jin بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Sung Yoon ومن أعماله Adolescence Medley وَ Discovery of Love.

هذا ومن المُقرر عرضها كل يوم إثنين وثلاثاء إبتداءاً من فاتِـح شهر أغسطس المُقبل.

ترجمة : فرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.