Taecyeon وَ Song Ha Yoon هُما أبطال دراما الويب القادمة I’m Going to Touch You من إنتاج شركة JYP


كُشِف بالأمس أنّ Taecyeon عُضو فرقة 2PM والممثلين Park Joo Hyung ، Song Ha Yoon وَ Kim Jong Moon سوف يُمثّلون معاً في دراما ويب جديدة بعُنوان I’m Going to Touch You من إنتاج شركة JYP Pictures وَ Contents Pool.

الدراما من النوع الرومانسي الكوميدي وتدُور أحداثها حول الرجُل الذي يستطيع رؤية المُستقبل وإمرأة جميلة Taecyeon سيلعب دور Do Jin Woo وهو الرّجُل الذي لديه القُدرة على رؤية المُستقبل القريب.

وحول إنضمامه ، قال Taecyeon : "هذه المرّة الأولى لي التي أظهر فيها في دراما ويب. أعتقدُ أنني سوف أحظى بوقتٍ ممتع أثناء تصويرها".

الممثلة Song Ha Yoon سوف تلعب دور Jin Hee Young وهي مُوظّفة في متجر مُستحضرات تجميل وحُلمها هُو أن تُصبح فنانة ماكياج. Song Ha Yoon تلقّت الكثير من الحُبّ من خلال درامتها الحآلية My Daughter, Geum Sa Wol وعلى عكس صُورتها القويّـة في دراما My Daughter, Geum Sa Wol ، سوف تُظهر صُورة أكثر إشراقاً وشخصية مثل الملاك في دراما الويب هذه.

ممثلين أخرين إنضمّوا إلى طاقم الدراما وهُما Park Joo Hyung ، الذي يظهر حالياً في دراما Memory لقناة tvN والممثل Kim Jong Moon الذي مثّل في دراما The Great Doctor والإثنان سوف يلعبان دوري Oh Young Dal وَ Kang Hyun Seo على التوالي.

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.