Sulli وَ Kim Soo Hyun سيقومان بتصوير مشهد سرير من أجل فيلمهما القادم Real + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


في الــ 23 من شهر مارس الحآلي ، كشفت إحدى المصادر المُطّلعة أنّ Sulli سوف تقوم بتصوير مشهد سرير من أجل فيلمها القادم Real.

وحيثُ أنّ هذا سوف يكون أوّل مشهد سرير لها ، فهناك الكثير من الإهتمام والترقّب تجاه الفيلم.

المصدر علّق قائلاً : "من المُقرر أن تقوم شخصية البطلة Song Yoo Hwa بتصوير مشهد سرير. لم يتم الكشف عن أيّ شيء بخُصوص المشهد نظراً لأنّ التصوير لم يبدأ بعد".

فيلم Real من نوع الأكشن والغموض وتدُور أحداثه في مدينة براقّــة ومُظلمة في أنٍ واحد حيث سيلعب Kim Soo Hyun دور حلّال مشاكِل طموح يُدعى Jang Tae Young. أما Sulli فسوف تلعب دور Song Yoo Hwa والتي تُوصَف بكونها مُعالِجة لإعادة تأهيل الزبناء من كِبار الشخصيات (VIP).

الفيلم مُرتقب بشدّة حيث من المُحتمل أن يكون آخر مشروع لــ Kim Soo Hyun قبل دخوله للجيش لأداء خدمته العسكرية الإلزامية وعلاوةً على ذلك ، فإنّ الفيلم سوف يُصنّــف بـالتنصيف R أي أنّــه يُسمح بمُشاهدته لِمن هُــم فوق سن السابعة عشر عام لوجود مشاهد إباحية.

لقد كان من المُتوقع أن يقوم Kim Soo Hyun بتصوير مشهد سرير إغرائي منذ المراحل الأولية للتخطيط كما أنّ إختبارات الأداء للبطلة تطلّبت تصوير مشهد سرير حميمي. ويبدُو أنّ المُشاهدين سيكون عليهم ترقّب موعِـد صُدور الفيلم لمعرفة أيّ نوع من المشاهِــد سيتضمّنـُها.

من المُتوقع أن يستمرّ تصوير الفيلم حتى شهر يونيو المُقبل.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Sulli ستقوم بأول مظهر حميمي على السرير في فيلم Kim Soo Hyun القادم بعُنوان Real

1. [+687, -15] هل هذا هو Kim Soo Hyun الذي أُفكّـر فيه ؟

2. [+627, -71] إنّها فقط قرّرت أن تسلك هذا الطريق ، هاه ... ㅋ

3. [+470, -45] أنا مُتأكد من أنّها سوف تكُون رائعة في تمثيل مشاهِـد من هذا النوع.

4. [+63, -6] لماذا سيكُون Kim Soo Hyun ...

5. [+60, -1] ㅋㅋㅋ لا تتوقّعون كثيراً. الفيلم لم يبدأ تصويره حتى وها هُم قد بدأوا بالتلاعُب بوسائل الإعلام بشأن مشهد السرير الذي ستقوم به ؟ من المُحتمل أن يكون مشهد إستلقاء لها فقط أو رُبّما ستُظهر فقط كتفيها من تحت الغطاء ؟

6. [+58, -1] سوف يكون على الأرجح مُجرد مشهد يُظهر مؤخرتها في ثوب إستحمام أو شيء من هذا القبيل.

7. [+57, -15] مِسكين Kim Soo Hyun ... ينتقل من دراما ناجحة للغاية مثل Stars إلى دراما مع IU ... والأن Sulli تحصُل على رحلة مجانية في هذا الفيلم ...

8. [+55, -3] من الأفضل أن لا يكون مثل مشهد Kim Tae Hee في دراما Iris حينما أظهرت فقط كتفيها من تحت الغطاء.

9. [+49, -2] أخيراً ستستطيع إستخدام ما علّـمّها Choiza إستخدامه.

10. [+48, -0] Kim Soo Hyun يُصوّر فيلم مع Sulli ؟ والفيلم سيكون به مشهد سريري ؟ هل كل هذه المعلومات صحيحة ؟؟

11. [+46, -6] مَن كان يعتقد أنّ Sulli عُضوة فرقة (f(x المعروفة بــ Sulli المحبوبة سوف ينتهي بها المطاف هكذا ،

مصدر آخر

1. [+9,879, -389] Sulli لا تستطيع لوم أيّ أحد على فُقدانها لحياتها المهنية وشعبيتها. الأمر ليس بسبب أنّها تُواعِـد Choiza لكن لأنها فشلت في إدارة نفسها. إنها بحاجة لبدء تغيير صورتها من خلال الإبتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعي.

2. [+8,313, -141] رُبما قد يكون مشهد من ثانيتين وهي مُستلقية على الفراش ㅋㅋ

3. [+7,209, -334] Sulli تحصُل على رحلة مجانية من Kim Soo Hyun ...

4. [+5,069, -651] مشهد سرير ㅋㅋ من الصعب التصديق أنّها كانت أيدول في السابق والتي فقدت الأن كلا من مسيرتها المهنية وشعبيتها بعد مُواعدتها لــ Choiza.

5. [+1,259, -67] دعُونا نتحدّث بصراحة ، هي لم تُدمّـر صورتها بسبب Choiza ، لقد فعلت ذلك بنفسها. كل تلك المشاكِل راجع سببها لإهمالها لأنشطتها مع فرقتها قبل أن تُغادر ومن تـمّ القيام بتلك الأشياء المُثيرة للإشمئزاز على مواقع التواصل الإجتماعي والتي فقط أظهرت كم هي إنسانة رخيصة. إنها حمقاء لا تعرف كيف تُدير صورتها وجعلتها تصِل للحضيض بعقليتها الرخيصة. لا يجبُ إلقاء المسؤولية كلها على Choiza ، إنّهما من نفس النوع ㅋㅋ

6. [+1,116, -80] يبدُو بوضوح على الأنستغرام أنّ Sulli مهووسة برغبتها في إظهار جسدها ، يالها من فُرصة مثالية. أنا مُتأكد من أنها سوف تكون رائعة في مشهد السرير هذا.

7. [+848, -24] مُتأكد 200 في المئة أنّها مُجرد مُبالغة لا غير. وسائل الإعلام خلقت ضجّة كبيرة حول مشهد سرير Son Ye Jin مع Bae Yong Joon لكنـه لم يكُن ذلك المشهد الخاص بمُجرد أن تراه ... لماذا ستكون Sulli مجنونة بما فيه الكفاية لإظهار صدرها أو مؤخرتها ، ما زال لديها الكثير في مسيرتها المهنية. لا تتوقعوا الكثير عندما تُشاهدون فيلمها.

8. [+789, -41] نجمة أيدول وصلت للحضيض لأنها لم تستطِع إدارة نفسها.

9. [+751, -103] حسناً طالما أنّها سوف تستخدم مع علّمه لها Choiza إستخداماً حسناً ، مشهد السرير خاصّتها سوف يكون واحد من أفضل المشاهِـد ~

مصدر آخر

1. [+381, -12] أنا مُتأكد من أنّها سوف تُمثّل المشهد جيّداً.

2. [+260, -15] Jo In Sung قام بتصوير مشهد حميمي في فيلم Frozen Flower قبل ذهابه إلى الجيش. أعتقد أنّ المشاهير الذكور يرغبون في القيام بمشاهِد السرير قبل أن يدخلون إلى الجيش.

3. [+154, -7] هول ...


هناك تعليقان (2):

  1. شوفوا ع ألقوا اللوم ع البنت بس الولد محد جاب طاريه الا واحد او بالكثير اثنين سبحان الله
    🤐🤐 لا تعليق

    ردحذف
  2. بيترقبوا الفيلم عشان هذا المشهد من جد عليهم عقول

    شكراً لكم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.