Song Joong Ki وَ Song Hye Kyo يتورّطان في شائعات مُواعدة + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثل Song Joong Ki وَالممثلة Song Hye Kyo تورّطا في شائعات مُواعدة وقد قاما كلا الطرفين بنفي ذلك.

نُشِر على إحدى المواقع على الأنترنت منشور يُفيد أنّ طالب رأى Song Hye Kyo وَ Song Joong Ki وهما يتسوّقان معاً في نيويورك. وبمُجرد نشر المنشور ، إنتـشَر بسرعة كبيرة لتبدأ بعد ذلك شائعات المُواعدة في الظهور.

وفي الــ 21 من شهر مارس الحآلي ، صرّح مسؤول من وكالة Song Hye Kyo قائلاًَ : "هذه المرّة الأولى التي نسمعُ فيها عن فضيحتها مع Song Joong Ki. بعد أن تأكدنا من Song Hye Kyo ، علِمنا أنّها كانت في عُطلة في نيويورك وصادف أن كان Song Joong Ki هناك أيضاً. لذا ، الإثنان تناولا وجبة معاً. وقد كان معهم بعض الأصدقاء الأخرين بما فيهم مُوظّفين من وكالتهما. لا نستطيع التصديق أنّ الأمر تحوّل إلى فضيحة".

المسؤول تابع ضاحكاً : "أعتقدُ أنّ الأخرين أساءوا الفهم بسبب دراما Descendants of the Sun".

وكالة Song Joong Ki نفت أيضاً شائعات المُواعدة حيث قالوا أنّهم سمِعُوا عن الشائعات لكنها ليست حقيقية. وفيما يتعلّق بنيويورك قالت الوكالة : "تلك القصّة كانت تدُور منذ فترة طويلة إلى الأن ، ووكالات الأخبار سبق وأن سألونا حول هذا الموضوع ، وقد أخبرناهُم لعدّة مرّات أنّ الأمر غير صحيح وبأنّ الإثنان لا يتواعدان".

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : مندوبي Song Joong Ki وَ Song Hye Gyo يُنفيان شائعات المُواعدة بقولهما ("لقد تناولا العشاء مع أصدقائهما في نيويورك ، ألا يستطيعان تناوُل الطعام معاً حتى؟")

1. [+624, -85] Song Hye Gyo عادةً ما تُواعِـد كل زملائها الأبطال في الدراما التي تُمثّل فيها ㅋ كما هُو مُتوقّــع ، ها هي تبدأ تانيةً ㅋ

2. [+486, -62] إنّها عادةً ما تُواعِـد كل زملائها الأبطال ...

3. [+380, -160] إذا كانا حقاً يتواعدان ، فإنّني سوف أُهنئهما.

4. [+71, -14] إنّهما يتواعدان تماماً .. كما هُو مُتوقّع من Song Hye Gyo.

5. [+67, -3] إذاً هذا يعني أنّهما ذهبا معاً إلى نيويورك ㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜ

6. [+61, -25] لكن الطريقة التي تُواعِـد فيها كل زملائها الأبطال ... تُقلّل نوعاً من صُورتها.

7. [+58, -9] كيف يُمكن لــ Song Hye Gyo أن تتورّط دائماً في شائعات مُواعدة مع زملائها الأبطال ، مُدهش.

8. [+56, -3] لقد كان يرتديان ملابس الثنائي ، الأمر بدا لا يُمكن إنكاره.

9. [+50, -5] لكن حقيقة أنّهم يُوضّحون الأمر هكذا يعني أنّهم يؤكدون رؤيتهما في نيويورك. كان بإمكانهم جعل الأمر يمُرّ كشائعة لكنّهم أكّدوا الأمر بأنفسهم ... وكالة Song Joong Ki غبيّـة.

10. [+46, -6] أعتقدُ أنّ شائعات المُواعدة صحيحة ...

مصدر آخر

1. [+849, -204] Hye Gyo ، ليس مُجدداً ؟

2. [+484, -79] هذه رُبّما أمنية كل مُعجبي الدراما ㅋ

3. [+428, -163] شائعة بدُون صُور كدليل ~ حسناً ، إنّهما يُناسبان بعضهما البعض جيّداً لذا أتمنى أن يتواعدان. Hye Gyo أوني بحاجة إلى الزواج ~

4. [+242, -9] إذاً لقد كانا معاً في نيويورك ... يالهُ من توقيت ㅠㅠ

5. [+262, -38] لقد كانا في نيويورك ؟ الأمر ليس وكأنّ نيويورك هي مدينة بجانب سيؤول حيث يُمكنهما صُدفة مُقابلة بعضهما البعض فيها ، هُناك شيء مُريب ~

6. [+242, -44] هذا مُدهش من Song Hye Gyo ... فقط ما مقدار جاذبيتها حتى يتورّط كل زملائها الأبطال في شائعات مُواعدة معها ㅋㅋ

7. [+203, -55] لا بُـدّ وأنّ هناك شيء ساحِر للغاية بشأن Song Hye Gyo ... بعد كل شيء ، أنت لا تستطيعُ التصفيق بيدٍ واحدة. جميع النجوم الكبار الذين هُم معرُوفين بمعاييرهم العالية قامُوا بمُواعدتها ...

8. [+179, -37] يالها من مُصادفة أن يكون Song Joong Ki في نيويورك في نفس الوقت ، إيه ؟ Song Hye Gyo دائماً ما تتورّط بشائعات مُواعدة مع زملائها الأبطال ... لا بُــدّ وأنّها كُتلة من الجاذبية.

عُنوان المقالة : Song Joong Ki ، Song Hye Gyo ... أساوِر الثنائي + المُواعدة في نيويورك .. ("شائعات غير صحيحة")

1. [+1,779, -121] إذا تأكّـد في النهاية أنّ الشائعات صحيحة ، إذاً فإنّ Song Hye Gyo مُذهلة حقاً ㅋㅋㅋ

2. [+812, -23] كان لديّ شعُور أنّ شائعة مُواعدة ستنبُت قريباً.

3. [+1,062, -121] إذا كان يتواعدان حقاً ، فأنا أشُـكّ أنّهما سيظهران بشكل علني في مدينة نيويورك التي يقطُن بها الكثير من الكوريين.

4. [+676, -35] كنت أعرفُ أنّـه ستكُون هناك شائعة مُواعدة بينهما.

5. [+284, -18] لا بُـدّ وأنّها جذابّــة بشكل مُذهل. لذا الكثير من زملائها الأبطال لا يستطيعُون السباحة بعيداً عن جاذبيتها... وعلى ما يبدُو أنّ Hyun Bin كان واقِعٌ فيها في فترةٍ ما.

6. [+325, -48] التحديثات الأخيرة على حسابات المُعجبين أشارت إلى أنّ الإثنان كانا يُمسكان بأيدي بعضهما البعض في نيويورك. وكلا وكالتيهما أكّدتا أنّهما كانا في نيويورك ، إذاً هذا يعني أنّ تصريحات حسابات المُعجبين تلك صحيحة.

7. [+372, -67] Song Hye Gyo تتورّط في فضيحة مُواعدة بكل دراما ㅋㅋ

8. [+216, -17] يالها من مُصادفة أن يتواجدا الإثنان في نيويورك في نفس الوقت ㅋㅋㅋ أيّـاً كان ، أنا أشعُر بالغيرة.



هناك 3 تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.