Ryu Jun Yeol هُو بطل دراما Lucky Romance بجانب Hwang Jung Eum + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثل Ryu Jun Yeol سيقوم ببطولة الدراما القادمة Lucky Romance لقناة MBC بجانب الممثلة Hwang Jung Eum التي أكّــدت قيامها بدور البطولة النسائية في وقتٍ سابق.

في الــ 23 من شهر مارس الحآلي ، أكّــدت وكالة Ryu Jun Yeol خبر إنضمامه حيث ستكُون هذه الدراما أول دراما لنجم Reply 1988 يقوم فيها بدور البطولة لصالح واحدة من أكبر محطّات البثّ الرئيسية.

إنضمام Ryu Jun Yeol للدراما يُعــدّ إنجازاً إستثنائياً لممثل صاعِــد كونه يحصُل على أول دور بطولة في واحدة من أكبر محطّات البثّ (KBS ، MBC ، SBS) ، خاصّــة مع مرور سنة واحدة فقط منذ ظهوره الأول. ويبدُو أنّ أدائه في الدراما الشهيرة Reply 1988 ترك إنطباعاً قوياً لدى جميع مُعجبي ومُشاهدي الدراما مما أتاح له التقدّم السريع في مسيرته التمثيلية.

زميليْ Ryu Jun Yeol في دراما Reply ، الممثل Park Bo Gum وَ Hyeri عُضوة فرقة Girl’s Day ، سوف يُمثّلان أيضاً في درامات جديدة ربيع هذا العام وهذا ما يُثبث أنّ سلسلة Reply مازلت تخدم كنُقطة إنطلاق إلى الشُهرة لصالح الكثير من المواهب الجُدد والنجوم الصاعِدة.

دراما Lucky Romance من النوع الرومانسي الكوميدي وهي تستندُ على ويبتون يحمل نفس الإسم. Hwang Jung Eum ستلعب دور فتاة مؤمنة بالخُرافات تُدعى Shim Bo Nui ، في حين سيقوم Ryu Jun Yeol بدور Je Su Ho وهُو طالب هندسة مجنون بالصيّغ والعلوم. والقصّة ستُكشف عندما يلتقي الإثنان ويبدأن علاقتهما الرومانسية والمُضحكة.

ومن المُتوقع عرض الدراما في الــ 25 من شهر مايو المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Goodbye Mr. Black.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Ryu Jun Yeol يؤكد بطولته للدراما  القادمة Lucky Romance ... دراما رومانسية مع Hwang Jung Eum

1. [+437, -59] واو ، هذا رائع ، يالهُ من ثنائي مُنعش ㅠㅠㅠ ويالها من صُدفة أن يكون موعد بثّ الدراما في نفس موعِـد بثّ دراما Ji Sung وَ Hyeri ... يالهُ من قرار سعيد للمُشاهدين ليختاروا بين أيّ من الدرامتين سيُشاهدونها ㅠㅠ لا أستطيع الإنتظار لرؤية Ryu Jun Yeol في دراما كوميدية رومانسية.

2. [+343, -62] أه ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ أُحبّ كلا الممثلين ... شُكراً لكم لعملكم بجدّ.

3. [+328, -58] واو ، Ryu Jun Yeol في دراما كوميدية رومانسية ، لقد أحببتُ هذا ㅠㅠㅠ هذه الدراما يجبُ مُشاهدتها.

4. [+45, -7] لقد أتخيّل قطّ ثنائي كهذا لكنّـه رائع ㅋㅋㅋ أعتقد أنّـه سوف يكون رائعاً في الأدوار من النوع المُحافِظة والعادية ㅋㅋㅋ

5. [+43, -9] واو ، نحن جميعاً تمنّينا بقُوة لــ Ryu Jun Yeol أن يحصُل على دراما كوميدية رومانسية وها قد تحقّق ذلك !

مصدر آخر

1. [+3,189, -243] واو ، هول ، ديباك !!!!!!

2. [+2,526, -203] أخيراً سوف يُمثّل في دراما كوميدية رومانسية !!!

3. [+2,418, -231] ماذا بحقّ السماء ㅋㅋㅋ حقاً ؟ ㅋㅋㅋ هذا رائع !

4. [+576, -34] Ryu Jun Yeol مع Hwang Jung Eum وَ Hyeri مع Ji Sung.

5. [+635, -75] ديباك ديباك ديباك ! أنا أتطلع بالفعل لرؤية تمثيله !!


هناك 4 تعليقات:

  1. واو واااااو ديباك ديباك ديباك ! أنا أتطلع بالفعل لرؤية تمثيله

    ردحذف
  2. مين هذا؟
    اول مره اشوفه

    شكرا

    ردحذف
  3. بالعكس تمثيله الرومانسي ما كان ذاك الاحتراف حسيتها سلبيه خفيه في تمثيله وطبعآ هذا رائيي الشخصي من آخر دراما له مع العلم اني حبيت تمثيله وكنت ابي نهايته مع هيوري 😆😆
    مشكورين ^&^

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.