Park Shin Hye وَ Kim Rae Won يؤكدان بطولتهما للدراما القادمة Doctors + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثلين Park Shin Hye وَ Kim Rae Won قد أكّدا رسمياً بطولتهما للدراما القادمة Doctors لقناة SBS.

الدراما تتمحور حول فتاة تُدعى Hye Jung (وهو الدور الذي تلقّـته Park Shin Hye) ، فهي جريئة ولا تثق بالأخرين. وعلى الرغم من أنها جيّدة في التمرّد وتمتلك شخصية عنيدة إلا أنها درست جيّداً وتخصّصت في جراحة المُخ والأعصاب ، سوف تُكافح ضدّ السّلم الإجتماعي الغير عادل داخل المُستشفى ، وستتغلب على كل الصعوبات التي مرّت في حياتها لتُصبح في النهاية طبيبة جيّدة.

الممثل Kim Rae Won سيلعب دور أخصائي موهوب في جراحة المُخ والأعصاب ، لديه شخصية حيّة وإجتماعي للغاية بحيث أنّ مُعظم الناس يثقون به على الفور.

وكما أُفيد سابقاً ، فإنّ الممثلين Lee Sung Kyung وَ Yoon Kyun Sang قد تلقيّا عرضاً لدوري البطولة الثانية وهما حالياً يُراجعونه.



وإذا وافقاً على العرض ، فإنّ Lee Sung Kyung ستلعب دور مُنافِسة Park Shin Hye وهي زميلتها في قسم جراحة المُخ والأعصاب وأيضاً زميلة سابقة لها في المدرسة الثانوية كما أنها تنحدرُ من عائلة طبيّـة ثريّـة. فهي تمتازُ بكونها فتاة مُشرقة ، سعيدة ومحبوبة من قِبل الجميع إلى أن يُسرق منها الشخص الذي تُحبّـه وتسير حياتها في منحى مُظلم.

في حين سيقوم Yoon Kyun Sang بدور وريث لعائلة غنيّة ، إنّـه الإبن الأكبر لإحدى العائلات الرائدة في البلاد لكن من أجل تحرير نفسه من توقّعات والده له لتولّـي أمور الشركة ، سيُصبح طبيب أخصائي في جراحة المخ.

الدراما ستكون من كتابة Ha Myung Hee ومن أعمالها A Word From Warm Heart ، Can We Get Married وَ High Society.

هذا ومن المُقرر عرضها كل يوم إثنين وثلاثاء في شهر يونيو القادم بعد إنتهاء الدراما القادمة Daebak.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Kim Rae Won وَ Park Shin Hye يؤكدان بطولتهما للدراما القادمة Doctors لقناة SBS

1. [+64, -3] Kim Rae Won كان رائع في فيلم Sunflower ودراما Punch وفي أعماله الأخرى ... Park Shin Hye جميلة وجيّدة في التمثيل للإنطلاق. أتطلع إلى الدراما. فايتينغ.

2. [+60, -6] أووه ~~~ كلاهُما جيّدان في التمثيل لذا كل شيء سوف يكون على ما يُرام.

3. [+39, -4] واه Park Shin Hye وَ Kim Rae Won ، هذا رائع ㄷㄷㄷ أنا مُعجب بدراما Jackpot مؤخراً ، لذا لا بُــدّ أنّ هذه هي الدراما التي ستُعرض بعدها. سأحرصُ على مُشاهدتها منذ أن Park Shin Hye وَ Kim Rae Won سيُمثّلان معاً.

4. [+17, -4] Kim Rae Won وَ Park Shin Hye.

5. [+16, -2] لقد رأيتُ Park Shin Hye في فيلم The Royal Tailor وتمثيلها في النوع التاريخي جيّد للغاية أيضاً. سوف أضعُ ثقتي في هذه الدراما الأن بما أنّ الإثنان جيّدان.

مصدر آخر

1. [+1,855, -61] تمثيل Kim Rae Won يستحق الديسانغ بالتأكيد ㅠㅜ لنُحاول مُجدداً الحصول عليها هذه المرّة ~~! Park Shin Hye جميلة للغاية ~~!!

2. [+1,639, -69] كم هُو رائع من Kim Rae Won أن يُمثّل في هذه الدراما بعد الطريقة التي عاملتهُ بها قناة SBS ... أُحصل على جائزة الديسانغ هذه المرّة في هذه الدراما

3. [+1,90, -58] بإمكانكم الوثوق بــ Kim Rae Won.

4. [+1,102, -49] أُحبّ أنّـه سوف يقوم بدراما جديدة لكن أشعُر بالقلق لأنها سوف تُعرض على قناة SBS.



هناك 4 تعليقات:

  1. بارك شين هى فاتيغ منتظره الدراما ان شاء الله تكون حلوه

    ردحذف
  2. مع اني من عشاق شيني بس البطل ماعجبني ابدددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

    ردحذف
  3. اخيراً رجعت بعد بينوكيو ،،كاست الأبطال جميل ما عدا البطل الثاني أتمنى يرفض ،،شكرًا لكم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.