Namgung Min هو بطل الدراما القادمة The Beauty of the Beast وَ Baek Jin Hee في محادثات إيجابية من أجل البطولة النسائية + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثل Namgung Min سيقوم ببطولة الدراما القادمة The Beauty of the Beast لقناة SBS بينما أُفيد أنّ الممثلة Baek Jin Hee تلقّت عرضاً لدور البطولة النسائية وهي حالياً في محادثات إيجابية.

تدُور قصّة الدراما حول Ahn Dan Tae (يقوم بدوره Namgung Min) الذي يعيش حياة من الصعود والهبوط ، سوف يُتّهم ظُلماً بإرتكاب جريمة ويُسجَن. وبعد إطلاق سراحه ، سيُصبح مُحامي حقوق إنسان بارز ووريث شركة كبيرة.

الدراما ستكون من كتابة Lee Hee Myung ومن أعماله Queen of Ambition ، Rooftop Prince وَ The Girl Who Sees Smells بينما سيتم إخراجها من قِبل Baek Soo Chan والذي سبق وأن عمِل مع الكاتبة في دراما The Girl Who Sees Smells.

هذا ومن المُتوقع بثّ دراما The Beauty of the Beast كل يوم سبت وأحد إبتداءاً من الــ 14 من شهر مايو القادم وذلك بعد إنتهاء الدراما الحآلية Mrs. Cop 2.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Namgoong Min يحصُل أخيراً على أوّل دور بطولة في دراما لقناة بثّ عامة بعد 18 سنة منذ ظهوره الأول

1. [+1,106, -15] في الحقيقة ، Nam Gyu Man هُو دور بطولي. (Nam Gyu Man هو إسم الشخصية التي لعِبها في دراما Remember)

2. [+861, -9] هول ، هل هذا أوّل دور بطولي له ؟ إعتقدتُ أنّـه كان يلعب أدوار البطولة كل هذا الوقت ...

3. [+830, -9] Namgoong Min هيونغ ، تهانينا لحصُولك على أول دور بطولي !!! سوف أحرصُ على مُشاهدة الدراما.

4. [+30, -1] إنّــه ممثل جيّـد لكنه لم يسبق أبداً وأن لعِب دور البطولة. حضُوره على الشاشة بمُستوى دور البطولة على كل حال ㅋㅋㅋ

5. [+28 -1] هذه المرّة الأولى التي أعلم فيها أنّـه لم يقُـم بأي أدور بطولية من قبل ㅋㅋㅋ أمُل أن تستطيع إظهار تمثيلك المُدهش.

6. [+27, -2] بعيداً عن ذلك ، لقد قام بظهور خاصّ في دراما Cheomdamdong Alice حيث جسّد دور صديق Moon Geun Young وتمثيله كان رائع. لقد لعِب دور فتى مِسكين الذي يبكي مُتسائلاً عن راتِبه وديونه المُستحقة. لقد قال شيء مثل مهما حاول بشدّة ، فإنّــه يستطيعُ الخروج من وضعه. تمثيله كان جيّد للغاية وواقعي وقد جعل شخصيته ممتعة.

7. [+25, -1] لقد وُلِــد مع الموهبة لكنّـه إستغرق 18 سنة للوصول إلى أوّل دور بطولي في حين أنّ الأيدول ينتزعون هذه الفُرص بسهولة بفضل وكالاتهم. تـبّـاً.

8. [+13, -1] من الصعب التصديق أنّ دور Bong Maru في دراما Can You Hear My Heart كان مُجرّد دور داعِـم (ثانوي).


هناك تعليقان (2):

  1. 7. [+25, -1] لقد وُلِــد مع الموهبة لكنّـه إستغرق 18 سنة للوصول إلى أوّل دور بطولي في حين أنّ الأيدول ينتزعون هذه الفُرص بسهولة بفضل وكالاتهم. تـبّـاً.

    ردحذف
  2. واو خبر جميل يا ريت توافق jin hee عالبطولة

    شكراً لكم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.