Kim Rae Won في محادثات لبطولة الدراما القادمة Doctors بجانب Park Shin Hye وَ Lee Sung Kyung


كُشِف اليوم أنّ الممثل Kim Rae Won تلقّى عرضاً لدور بطولة الدراما الطبية القادمة Doctors لقناة SBS بجانب الممثلة Park Shin Hye التي تدرُس عرض البطولة النسائية ، كما أُفيد أيضاً أنّ الممثلة Lee Sung Kyung في محادثات للإنضمام إلى الدراما.

الدراما تتمحور حول فتاة تُدعى Hye Jung (وهو الدور الذي تلقّـته Park Shin Hye) ، فهي جريئة ولا تثق بالأخرين. وعلى الرغم من أنها جيّدة في التمرّد وتمتلك شخصية عنيدة إلا أنها درست جيّداً وتخصّصت في جراحة المُخ والأعصاب ، سوف تُكافح ضدّ السّلم الإجتماعي الغير عادل داخل المُستشفى ، وستتغلب على كل الصعوبات التي مرّت في حياتها لتُصبح في النهاية طبيبة جيّدة.

الممثل Kim Rae Won تلقّى عرضاً لدور أخصائي موهوب في جراحة المُخ والأعصاب ، لديه شخصية حيّة وإجتماعي للغاية بحيث أنّ مُعظم الناس يثقون به على الفور.

في حين تلقّت Lee Sung Kyung عرضاً للعب دور مُنافِسة Park Shin Hye وهي زميلتها في قسم جراحة المُخ والأعصاب وأيضاً زميلة سابقة لها في المدرسة الثانوية كما أنها تنحدرُ من عائلة طبيّـة ثريّـة. فهي تمتازُ بكونها فتاة مُشرقة ، سعيدة ومحبوبة من قِبل الجميع إلى أن يُسرق منها الشخص الذي تُحبّـه وتسير حياتها في منحى مُظلم.

الدراما ستكون من كتابة Ha Myung Hee ومن أعمالها A Word From Warm Heart ، Can We Get Married وَ High Society.

هذا ومن المُقرر عرضها كل يوم إثنين وثلاثاء في شهر يونيو القادم بعد إنتهاء الدراما القادمة Daebak.


هناك 3 تعليقات:

  1. حماسي كبير القصة جيدة بس الكاست يفتح النفس ،،شكرًا لكم

    ردحذف
  2. هو القصه مو مره جذبتني لكن عشانشين هو راح اتابعها

    شكراً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.