Ji Sung يؤكد بطولته للدراما القادمة Entertainer بجانب Kang Min Hyuk وَ Chae Jung An وَ Hyeri في محادثات + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف بالأمس أنّ Ji Sung وافق على عرض بطولة الدراما القادمة Entertainer لقناة SBS بجانب Kang Min Hyuk عُضو فرقة CNBLUE وَالممثلة Chae Jung An والممثل Jeong Man Sik كما أُفيد أنّ Hyeri عُضوة فرقة Girl’s Day في محادثات للإنضمام إليهم.

 الدراما ستحكي قصّة الناس الذين يتجمّعون معاً لتكوين فرقة موسيقية.

Ji Sung سيلعب دور Shin Suk Ho والذي كان سابقاً رئيس أكبر شركة ترفيه في كوريا تُدعى KTOP ، لكنّ وبعد أن طُرد ظُلما ، يُقرّر فتح شركة صغيرة خاصّة به بإسم (Mango الترفيهية) حيث سيجتمعُ مع مجموعة من المُغنيين الشباب لتشكيل فرقة موسيقية ويُكافحون معاً من أجل تحقيق حُلمهم ومن خلال حوادث كثيرة ، سيُصبح Shin Suk Ho مُدير حقيقي وناجح.

Chae Jung An ستلعب دور Yeo Min Joo ، فتاة تعمل في شركة Ocean الترفيهية ، وهي شركة مُتوسّطة ليس لديها أيّ نجوم كِبار لكنها تحظى بعلاقات جيدّة مع الممثلين الذين تُديرهم. Yeo Min Joo تمتاز بإمتلاكها لأسلُوب أنيق ومُحترف مع شخصية رائعة وستكون في خطّ حُبّ مع Ji Sung.

Kang Min Hyuk سيلعب دور الشخص الذي يضُمّـه Ji Sung تحت جناحه لتشكيل الفرقة الموسيقية ، الإثنان ستجمعُ بينهما علاقة صداقة مُقرّبة يتخلّلها الكثير من المرح.

الممثل Jeong Man Sik قد إنضمّ أيضاً إلى الدراما وسيلعب دور كاتب أغاني.

أمّـا Hyeri فقد تلقّت عرضاً لأحد أدوار البطولة حيث ستجمعها علاقة حُبّ مع Kang Min Hyuk.

الدراما ستكون من كتابة Yoo Young Ah التي قامت بكتابة كلّا من دراما Beautiful Man بينما سيتم إخراجها من قِبل Hong Sung Chang ومن أعماله The Lord of Dramas وَ Glorious Day.

هذا ومن المُقرر بثّ الدراما الجديدة كل يوم أربعاء وخميس إبتداءاً من الــ 20 من شهر أبريل المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Come Back Mister.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Ji Sung يؤكد عودته بدراما Entertainer ... سيلعب دور الرئيس التنفيذي لشركة ترفيه

1. [+701, -28] Hyeri وَ Ji Sung ... هذه الدراما إما أن تكون ناجحة أو فاشلة ㅋㅋ إذا سارت الأمور بشكل خاطئ ، فإنّها ستكون نسخة أخرى من دراما Trot Lovers.

2. [+388, -9] من المُقرر إصدارها في شهر أبريل لكنهم الأن فقط يؤكدون بطولته وهُم لم يبدأوا التصوير بعد ... على الرغم من أنّ Ji Sung هو البطل ، فهل سيكونون على ما يُرام ؟

3. [+265, -23] Ji Sung سيعُــود إلى الشاشة مُجدداً !!!!!

4. [+204, -26] Ji Sung هو ممثل يُمكنكم الوثوق به ، إنّـه مُناسِب لدرامات يومي الأربعاء والخميس !! سأحرصُ على ترقّبها.

5. [+191, -23] أنا لستُ مُولعاً جداً بعُنوان الدراما لكنّي سأتطلّع إليها بما أنّ Ji Sung فيها.

6. [+49, 0] لماذا قاموا فقط بإختيار البطل الأن إذا كانوا يهدفُون إلى بثّ الدراما في أبريل ؟ يالها من لطريقة لإستعجال الطاقم وفريق الإنتاج.

7. [+46, -7] أُريدُ مُشاهدة هذه الدراما من أجل Ji Sung ولكنني قلِقة قليلاً ... لماذا تـمّ إختياره في هذا الوقت المُتأخر من أجل دراما سيتم عرضها في الشهر المُقبل ... نحن في مُنتصف شهر مارس بالفعل.

8. [+20, 0] Hyeri لم تُوافق حتى ، توقّفوا عن الإنتقاد.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.