الفيديو الإعلاني الأول للدراما القادمة Entertainer + صُور من موقع التصوير


كُشِف اليوم عن الفيديو الإعلاني الأول للدراما القادمة Entertainer لقناة SBS من بطولة
Jeong Man Sik ، Chae Jung An ، Kang Min Hyuk ، Hyeri ، Ji Sung وَ L.Joe عُضو فرقة Teen Top.

دراما Entertainer ستحكي قصّة الناس الذين يتجمّعون معاً لتكوين فرقة موسيقية.

Ji Sung سيلعب دور Shin Suk Ho والذي كان سابقاً رئيس أكبر شركة ترفيه في كوريا تُدعى KTOP ، لكنّ وبعد أن طُرد ظُلما ، يُقرّر فتح شركة صغيرة خاصّة به بإسم (Mango الترفيهية) حيث سيجتمعُ مع مجموعة من المُغنيين الشباب لتشكيل فرقة موسيقية ويُكافحون معاً من أجل تحقيق حُلمهم ومن خلال حوادث كثيرة ، سيُصبح Shin Suk Ho مُدير حقيقي وناجح.

Chae Jung An ستلعب دور Yeo Min Joo ، فتاة تعمل في شركة Ocean الترفيهية ، وهي شركة مُتوسّطة ليس لديها أيّ نجوم كِبار لكنها تحظى بعلاقات جيدّة مع الممثلين الذين تُديرهم. Yeo Min Joo تمتاز بإمتلاكها لأسلُوب أنيق ومُحترف مع شخصية رائعة.

Kang Min Hyuk سيلعب دور الشخص الذي يضُمّـه Ji Sung تحت جناحه لتشكيل الفرقة الموسيقية ، الإثنان ستجمعُ بينهما علاقة صداقة مُقرّبة يتخلّلها الكثير من المرح.

Jeong Man Sik سيلعب دور كاتب أغاني في حين سيقوم L.Joe بدور واحد من الأعضاء الأربعة لفرقة Ddanddara المُشكّـلة من قِبل Ji Sung.

الدراما ستكون من كتابة Yoo Young Ah التي قامت بكتابة كلّا من دراما Beautiful Man بينما سيتم إخراجها من قِبل Hong Sung Chang ومن أعماله The Lord of Dramas وَ Glorious Day.

هذا ومن المُقرر بثّها كل يوم أربعاء وخميس إبتداءاً من الــ 20 من شهر أبريل المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Come Back Mister.

الفيديو الإعلاني



صُور من موقع تصوير الدراما










هناك 4 تعليقات:

  1. Helooo
    ji sung

    شكراً

    ردحذف
  2. اممممم مدري هالدراما بتنجح او لا يعني جي سونغ حرام بعد اخر مسلسل له اللي حقق اكبر نجاح واشهر مسلسل في 2015 واخذ عليه اكبر جائزه في جوائز التمثيل بعدها يرجع بمسلسل من هالنوع هو حلو انه غير بشي عكس مسلسله اللي راح يعني ما كرر نفسه بدور مشابه
    بس احس هالقصه ضعيفه والمصيبه هم الابطال اللي معاه ايدول !! انا ما اقلل من قيمة الايدول لأن فيه كثير ايدول يعرفون يمثلون وموهوبين وتمثيلهم حلو بس كلنا نعرف نظرة الكوريين للمسلسلات اللي يكون فيها ايدول كثير واللحين البطله هيري مدري عن تمثيلها صراحه بس احس مو مستوى انها تمثل دور البطله بجانب جي سونغ قصدي ماقد مثلت الا مسلسل واحد واللحين يحطونها بطوله!! كان جابوا ايدول لأن القصه عن شركات الترفيه بس كان عالأقل كان جابوا ايدول لها كم سنه تمثل
    ما ابغى احكم عالدراما بس هذا الوافع ويمكن تكون دراما حلوه

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.