Sung Yu Ri ستقوم ببطولة الدراما القادمة Monster بجانب Kang Ji Hwan


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Sung Yu Ri قد أكّـدت بطولتها للدراما القادمة Monster لقناة MBC بجانب الممثلين
Lee Gi Kwang ، Park Ki Woong ، Kang Ji Hwan وَ Lee Yeol Eum.

الدراما عُرفت سابقاً بإسم Tyrant وستكون من 50 حلقة ، وتدُور قصّتها حول إنتقام رجُل (Kang Ji Hwan) ضدّ عالم غير عقلاني حيث يخُوض تحدّي ضدّ نُخبة من كِبار المُجتمع بهدف الكشف عن وجوههم الحقيقية والسيئة.

Sung Yu Ri ستلعب دور البطلة Cha Soo-Yeon. بعد وفاة والدها ، سوف ترعى شقيقها الأصغر الذي يُعاني من مرض التوحـدّ. وسوف تسعى لكشف الحقيقة وراء وفاة والدها بجانب Kang Ji Hwan.


Park Ki Woong سيلعب دور الإبن الأصغر لرئيس شركة ثريّ الذي يتحوّل إلى شخصٍ طائش بشخصية عنيفة وهو يتلقّى الكُره من عائلته لكونه مُجرّد إبن عشيقة تربّى مع والدته في أمريكا. سوف يعُود لبلده ويستعيد وضعيته بنجاح ، كما سيقِف أمام جميع الأمور التي جعلته يبتعد للخارج ثُـمّ يتحوّل إلى شخص بقلبٍ بارد.

أمّــا Lee Gi Kwang وَ Lee Yeol Eum فسيلعبان دوري النسختين الصغيرتين للبطلين وسوف يظهران في الحلقة الأولى والثانية.

وتجدُر الإشارة أنّ Jo Boa تلقّت أيضاً عرضاً للتمثيل في الدراما وإذا وافقت على الدور فإنّها ستلعب دور إبنة رئيس ثريّ ، فهي صعبة الإرضاء ومغرورة لكنها ستقع في سِحر Kang Ji Hwan وتتشابك في مُثلث حُبّ مع البطلة.


دراما Monster ستكون من كتابة Jang Young Chul ومن أعماله Giant وَ Incarnation of Money بينما سيتم إخراجها من قِبل Joo Sung Woo ومن أعماله The Legendary Witch وَ Hundred Year Inheritance.

هذا ومن المُقرر بثّها كل يوم إثنين وثلاثاء في شهر أبريل المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Glamorous Temptation.

هناك 3 تعليقات:

  1. حماااااااااااس
    شكرا على الترجمة

    ردحذف
  2. هذي ثاني مرة يمثلوا مع بعض .. نايس
    بانتظار نتنزل الدراما ..ان شاء الله تكون حلوة

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.