[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Park Shi Hoo سيُقاضي 76 مُستخدمي أنترنت بسبب تعليقات الكراهية


عُنوان المقالة : Park Shi Hoo يرفع دعوى قضائية ضدّ 76 مُعلّق كاره ... "حاولتُ تحمّلها لكني لم أستطِيع وسوف أتّـخد إجراءات قانونية"

1. [+1,688, -290] أولاً Lyn والأن Park Shi Hoo .... من المُضحك كيف أنّهم يُحاولون دفن جرائمهم في الماضي ومُقاضاة المُعلّقين الكارهين. أتفهّم أنّ بعض التعليقات تجاوزت الحدود وتستحق أن تُرفع دعوى قضائية ضدّ أصحابها لكن أنت من المشاهير ، وتعيش خارج صُورتك ... مَن مِن المشاهير في العالم يستطيعُون أن يكون حُرّاً بدُون أيّ تعليقات بغيضة ؟ حتى Yoo Jae Suk يحصُل على بعض تعليقات الكراهية في مقالاته ㅋㅋ ما أقُوله هُو .... من المُضحك أنّ هؤلاء الناس يعتقدُون أنّـهم يُمكنهم التنقل في الأرجاء وإرتكاب الجرائم لكن لا يستطيعُون "تحمّل" بعض التعليقات السيئة ضدّهم ...

2. [+1,530, -221] لكنك تستحق الكراهية ، تسك تسك تسك. فقط إخرس وعِيش بهدوء قدر المُستطاع.

3. [+1,457, -185] أنت لست في الوضع الذي يسمحُ لك بقول هذا ....

4. [+111, -9] حسناً ، هل سبق وأن توقّفت عن التفكير رُبّما لم يكُن عليك إرتكاب الجريمة التي تجلبُ لك الكراهية ؟ لقد تغذّيت بممثلتك الصغيرة الثّملة وعندما كانت في حالة سُكر حتى النُخاع ، لم تحميها وبدلاً من ذلك أخدتها إلى المنزل وإعتديت عليها جنسياً. هذه جريمة. فقط لأنّـه تـمّ إلغاء الدعوى لأنكما أنتُما الإثنان في خطر ، لا يجعل الجريمة تسقُـط. فكّــر في كم كانت صُورتك إيجابية قبل ذلك ! فكّـر في كم تغيّرت حياتك بسبب ذلك ! لقد رميت بحياتك بعيداً. أنت تستحق هذا. المُعلّقين الكارهين الذين تجاوزوا الحدود يستحقّون أن ترفع دعوى قضائية ضدّهم لكن ألا تظُـنّ أنّه من النفاق أن تكون على شاشة التلفزيون الأن بعد ما قُمت به ؟

5. [+103, -13] وما هُو رأيُــك عن جريمتك ؟

6. [+95, -9] أشُــكّ في أنّ لديه "مُعلّقين كارهين" ، فقط الناس قالوا الحقيقة وهُو إنزعج حول هذا لذا إشتعل غضباً.

7. [+82, -7] يالها من وقاحة منه ㅡㅡ

8. [+71, -5] عليه فقط السكوت على الأقل حتى يستطيع بعض مُستخدمي الأنترنت الدفاع عنه ... عليك كسب التعاطُف لإستعادة مهنتك ، أيّها الأحمق.

9. [+67, -7] أليس هذا هُو الرّجُل الذي حمل إمرأة إلى المنزل ووُجّهت إليه تُهمة بإغتصابها ؟ لقد سقطتُ تقريباً من مقعدي عندما رأيتُـه في دراما جديدة ... لقد كانت هناك شائعات تُفيد أنّـه قدّم لنادي مُعجبيه قائمة من الهدايا التي أرادها بالإضافة إلى بعض النقود ...

10. [+55, -6] ㅋㅋ لم يسبق لي وأن قرأتُ أيّ تعليقات بغيضة عنه لذا مَن سوف يُقاضي ؟ ㅋㅋ

11. [+53, -7] إذا الحديث عن مَن فعلته في الماضي يُعتبر كُرهاً أيضاً ؟ حتى على الرغم من أنّـه حقيقة ؟؟

12. [+42, -4] ينبغي أن يتم صُنع قانون للمُجرمين مع سجّل لا يسمحُ لهم برفع أيّ قضيّة للشرطة حتى يتم الإساءة إليهم مثلما أساؤا للأخرين.

ترجمة : سماح


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.