Park Ki Woong ينضم للدراما القادمة Monster بجانب Kang Ji Hwan وَ Jo Boa في محادثات


كُشِف اليوم أنّ الممثل Park Ki Woong ، الذي سوف يُسرّح من الجيش في الأسبوع المُقبل ، قد إنضم للدراما القادمة Monster لقناة MBC بجانب الممثلين Lee Gi Kwang ، Kang Ji Hwan وَ Lee Yeol Eum ، كما أُفيد أنّ الممثلة Jo Boa في محادثات للإنضمام إلى الدراما أيضاً.

الدراما عُرفت سابقاً بإسم Tyrant وستكون من 50 حلقة ، وتدُور قصّتها حول إنتقام رجُل (Kang Ji Hwan) ضدّ عالم غير عقلاني حيث يخُوض تحدّي ضدّ نُخبة من كِبار المُجتمع بهدف الكشف عن وجوههم الحقيقية والسيئة.

Park Ki Woong سيلعب دور الإبن الأصغر لرئيس شركة ثريّ الذي يتحوّل إلى شخصٍ طائش بشخصية عنيفة وهو يتلقّى الكُره من عائلته لكونه مُجرّد إبن عشيقة تربّى مع والدته في أمريكا. سوف يعُود لبلده ويستعيد وضعيته بنجاح ، كما سيقِف أمام جميع الأمور التي جعلته يبتعد للخارج ثُـمّ يتحوّل إلى شخص بقلبٍ بارد.

Jo Boa تلقّت عرضاً للعب دور إبنة رئيس ثريّ ، إنها صعبة الإرضاء ومغرورة لكنها ستقع في سِحر Kang Ji Hwan وتتشابك في مُثلث حُبّ مع البطلة التي لم يتم حتى الأن الكشف عنها.

أمّــا Lee Gi Kwang وَ Lee Yeol Eum فسيلعبان دوري النسختين الصغيرتين للبطلين وسوف يظهران في الحلقة الأولى والثانية.


دراما Monster ستكون من كتابة Jang Young Chul ومن أعماله Giant وَ Incarnation of Money بينما سيتم إخراجها من قِبل Joo Sung Woo ومن أعماله The Legendary Witch وَ Hundred Year Inheritance.

هذا ومن المُقرر بثّها كل يوم إثنين وثلاثاء في شهر أبريل المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Glamorous Temptation.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.