Lee Jong Suk وَ Han Hyo Joo في محادثات لبطولة الدراما القادمة W + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثلين Lee Jong Suk وَ Han Hyo Joo تلقّيا عرضاً لبطولة الدراما القادمة W لقناة MBC وهُما حالياً يُراجعونه.

الدراما من النوع الرومانسي الخيالي وهي تُصوّر قصّة حُبّ بين رجُل وإمرأة في بداية ثلاثينياتهما.

إذا وافق الإثنان على العرض ، فإنّ الدراما سوف تُشكل عودة Lee Jong Suk الأولى بعد توقّف دام سنة واحدة منذ درامته الناجحة Pinocchio ، في حين ستكُون هذه العودة الأولى لــ Han Hyo Joo بعد غياب عن الشاشة الصغيرة لــ 6 سنوات منذ ظهوره في دراما Dong Yi حيث ركزّت بشكل رئيسي في الأونة الأخيرة على الشاشة الكبيرة.

الدراما ستكون من كتابة Song Jae Jung ومن أعمالها Nine ، Queen In-Hyeon's Man وَ The Three Musketeers بينما سيتم إخراجها من قِبل Jung Dae Yoon ومن أعماله Cunning Single Lady وَ She Was Pretty.

ومن المُقرر بثّها في النّصف الثاني (إما في شهر يوليو أو سبتمتبر) من العام الحآلي.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Han Hyo Joo وَ Lee Jong Seok في مُناقشات لبطولة دراما W

1. [+2,485, -483] سواء كان ذنبها أو لا ، ما يُدهشني هو أنها تحصُل على الإنتقادات من جميع الإتجاهات لكنها لم تذكُر تلك الحادثة ولو لمرّة واحدة. عقليتها قوية حقاً. كان عليها إما أن تعتذر أو تتذمر في هذه المرحلة.

2. [+1,852, -380] Han Hyo Joo ... أليس على Lee Jong Seok تفادي هذا ؟ ㅜㅜ

3. [+1,509, -280] أتمنى بصدق أن ترفض.

4. [+1,586, -325] المُخرج عليه إستبدال البطلة بسرعة.

5. [+1,265, -323] لكن البطلة لديها الكثير من الخلافات المُحيطة بها ㅜㅜ

6. [+466, -46] في ذلك الوقت ، كانت لديها صُورة بريئة ومحبوبة لكن الأن كل ما تُذكّرني به هو الجيش ، عقلية صلبة ، خداع وشخصية مُزدوجة.

7. [+594, -91] Han Hyo Joo تجعلُني أُدرك أنّـه طالما لديك المال والمعارف ، لا يزال بإمكانك العيش بفخر بعد قتل شخص ما ... فقط إبتعدي ، هل يُمكنكِ ذلك ؟؟

8. [+517, -70] هل حال شقيقكِ الأصغر ؟ هل هو بخير ؟...

9. [+409, -36] أنا لا أُحبّ Han Hyo Joo. أرجُوكم إختاروا بطلة أخرى. بعد أن رأيتُ عائلة الصحيّة في برنامج I Want to Know the Truth وقلبي يؤلمني عليهم. هناك أطنان من الممثلات الأخريات !

10. [+546, -84] وقاحة ... يالها من شخصية غير محبوبة. إستبدلوا البطلة.



هناك 9 تعليقات:

  1. الردود
    1. شقيق هان هيو جو لما كان بالجيش تنمّر على شخص هناك لحدّ الموت

      حذف
  2. الردود
    1. هي ما سوّت شيء لكن مثل ما رديت فوق شقيقها لما كان بالجيش تنمّر على شخص هناك لحدّ الموت وللأن مُستخدمي الأنترنت مو ناسيين السالفة ويقولوا إنها تستّرت عليه وحتى الجيش شارك في هالشيئء ، لأنه لما مات الجندي قالوا إنه إنتحر وإنه في رسالة لقوها جنبه لكن يبدو إنه كل شيء مدبر وإنه الرسالة مزيفة بس

      حذف
  3. وش دخلها هي طيب الحمد الله والشكر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخوها تنمر ع واحد ولا ان شاء الله دعسه بسياره ترا هي مالها ذنب

    ردحذف
  4. ليش انا احبها احسها لطيفه

    اخوها هي وش ذنبها -.-
    اكره الكوريين لما يحقدون على شخص ><"

    شكراً

    ردحذف
  5. الشعب العربي شعب حبيب الحمد لله ومتسامح ،، المعجبين الكوريين معك في وقت مجدك حين تسقط يختفون,,بينما الفانز العربي يبقى معك في السراء والضراء وهاذي من شيم العرب الاصيله التي لا تتواجد في اي مجتمع آخر

    ردحذف
  6. ليش يلوموها على ذنب أخوها

    كل شخص مسؤول عن تصرفاته و يتحمل عواقبها

    شكراً لكم

    ردحذف
  7. اي والله اهيا شكو اصلا تمثيلها وايد حلو وبالذات لمن تبجي كنت اتأثر حييل بتمثيلها حرام ينهون مسيرتها الفنيه علشان اخوها صج حاقدين

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.