Jeon Do Yeon تؤكد بطولتها للدراما القادمة The Good Wife + الممثل Yoo Ji Tae في محادثات


أُعلن اليوم أنّ الممثلة Jeon Do Yeon قد قبلت عرض التمثيل في النسخة الكورية للدراما الأمريكية The Good Wife لقناة tvN كما كُشِف أنّ الممثل Yoo Ji Tae في محادثات من أجل دور البطولة.

الدراما الأمريكية من النوع القانوني والسياسي وقد عُرضت لأول مرة في سنة 2009 مُحقّقةً شُهرة على نطاق واسِع وقد وصلت حالياً إلى مُنتصف الموسم السابع.

وتدُور قصّتها حول Kim Hye Kyung (تقوم بدورها Jeon Do Yeon) وهي زوجة مُدّعي عام لامع والذي سُجن بعد تورطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة ، مما جعل إليشيا تعود إلى عملها السابق كمحامية وذلك للإنفاق على طفليها محاولة بذلك إستعادة حياتها ونجاحها المهني الذي تركته طيلة الــ 13 سنة الماضية وتفرغت لتكون زوجة جيدة وصالِحة لزوج لا يُبالي.

الممثل Yoo Ji Tae تلقّى عرضاً لدور زوج Jeon Do Yeon وإذا وافق عليه فإنّ الدراما ستُشكّل عودته إلى الشاشة الصغيرة بعد حوالي سنة منذ تمثيله في الدراما الشهيرة Healer.

الدراما سيتم كتابتها من قِبل Han Sung Woon والذي قام سابقاً بكتابة دراما Spy بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Jung Hyo ومن أعماله Because It’s the First Time ، Witch’s Romance ، Heartless City وَ I Need Romance.

هذا ومن المُقرر عرضها كل يوم إثنين وثلاثاء إبتداءاً من شهر يوليو القادم.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.