دراما Descendants of the Sun تبدأ العدّ التنازلي للعرض الأول مع فيديو لمرحلة الإنتاج


يبدُو أنّ قناة KBS ترغب في جعل الجميع مُتحمّسين أكثر للعرض الأول للدراما الأكثر ترقّبا Descendants of the Sun من خلال إصدار فيديو يُظهر بعض المشاهِـد من خلف كواليس تصوير الدراما.

الفيديو يُبرز مقاطِع للطاقم وفريق العمل وهُم يعملون بجدّ وأيضاً يتسكّعُون معاً داخل وخارج موقع التصوير. الفيديو مُرفق أيضاً بعدّ تنازلي من يوم 258 في إشارة إلى الوقت الذي مرّ منذ أول يوم بدأت في الدراما مرحلة الإنتاج ، في 12 يونيو من السنة الماضية ، وإلى تاريخ العرض الأول ، 24 فبراير ، تفقّدوا الفيديو في الأسفل !


دراما Descendants of the Sun من بطولة Onew ، Jin Goo ، Kim Ji Won ، Song Hye Kyo ، Song Joong Ki وأخرين وقد تـمّ بالفعل الإنتهاء من تصوير الدراما بما في ذلك المشاهِـد التي تـم تصويرها في اليونان وفريق العمل يُركّز حالياً على مرحلة ما بعد الإنتاج.

وفيما يتعلّق بالمدة الطويلة التي إستُغرقت للعمل على الدراما ، قال أحد أعضاء فريق الإنتاج : "لقد إستغرقنا هذه المدة الطويلة لأننا منحنا الكثير من الإهتمام للتفاصيل أثناء التصوير. هناك أيضاً مشاهِد لم يكُن بإستطاعتنا تصويرها لو لم نُنهي مرحلة الإنتاج المُسبق. نحن سنُقدّم للمُشاهدين مشاهِـد بجودة عالية ومُتنوعة".

هناك 3 تعليقات:

  1. مشكورين زاد حمآآسي لدراما ^&^

    ردحذف
  2. عندي ثقة تامه انو هاي الدراما راح تكون تحفة
    باين انها دراما اكثر من ممتازه 😍
    بالانتظار

    ردحذف
  3. أتطلع كثييير لهذه الدراما

    شكراً لكم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.