الكشف عن طاقم الدراما القادمة You’re the First


كُشِف اليوم أنّ الممثلين Choi Min ، Park So Dam ، Ahn Jae Hyun ، Jung Il Woo وَ Lee Jung Shin عُضو فرقة CNBLUE سيُمثّلون في الدراما الرومانسية الخيالية القادمة You’re the First.

الدراما تستند على الجزء الثاني من الرواية الكورية Cinderella and Four Knights للمؤلف Baek Myo وهي تحكي قصّة فتاة تعيش في منزلٍ واحد مع أربعة أولاد.

البطلة (Park So Dam) هي فتاة في سن المُراهقة شُجاعة ، ذكية وجميلة ، ستكره حياتها العائلية بسبب زوجة أبيها الجديدة وأختها غير الشقيقة ، وتحلم بالهروب من منزلها الذي تُعامَل فيه كدخيلة. في يومٍ ما ، ستُساعِـد رجُل عجوز ، هذا الأخير سيُقدّم عرضاً غير عادي لها ، حيث سيدعُوها للعيش في بيتٍ شبيه بقصر فسِـيح ودخول مدرسة ثانوية مرموقة مما يُمكّنها من تحقيق حُلمها في أن تُصبح طبيبة بيطرية. البيت الجديد يضمّ أربعة أفراد أخرين وهُم 3 طُلاّب جميلين وأغنياء وحارس ، فهُم عنيدون ويتصرّفون بحُرّية لفِعل كل ما يحلو لهُم. وبالرغم من كل شيء سوف تتمكّن من فتح قلوبهم المُتجمّــدة وسيُصبحون أُسرة صغيرة ويجدُون الحب مع بعضهم البعض.

الدراما سيتم إنتاجها من قِبل شركة HB الترفيهية والتي تولّــت سابقاً إنتاج الدرامتين الشهيرتين You From Another Star وَ Yongpal.

الدراما تُخطط لبدء التصوير في شهر يناير الحآلي ، وقد أُفيد أنّ فريق الإنتاج يهدف إلى إنهاء مرحلة التصوير بالكامل قبل بثّ الدراما في النصف الثاني من هذا العام (2016).



المصدر : koalasplayground

هناك تعليقان (2):

  1. دايباك احلى خبر اليوم عندي اخرجني من حالة ابلاكتئاب :)

    ردحذف
  2. جد خبر جمييل ^&^
    مشكورين

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.