تأجيل موعد الإفراج عن فيلم Yoon Eun Hye وَ Park Shi Hoo الجديد مُجدداً


كُشِف اليوم أنّــه قد تـمّ مُجدداً تأجيل تاريخ الإفراج عن الفيلم القادم After Love من بطولة Yoon Eun Hye وَ Park Shi Hoo.

وفقاً لمُطّلعين من الصناعة ، فإنّ المُنتجين قرّروا مؤخراً تعديل تاريخ الإفراج عن الفيلم. سابقاً تقرّر أنّـه سيتم عرض الفيلم في القاعات السينيمائية في شهر فبراير المُقبل ، لكن تاريخ العرض الأول قد تـمّ الأن تأجيله لشهر مارس ولم يُعلن حتى الأن عن موعد العرض بالتحديد.

هذا يُشكّل التأخير الثاني في جدول إنتاج فيلم After Love إذْ كان مُقرّراً عرضه في القاعات السينيمائية في أواخر سنة 2015 لكن تـمّ تأجيل الموعد مؤخراً إلى شهر فبراير.

ويبدُو بوضوح أن التأخير يرجع سببه إلى الإستعدادت المُتواصلة للإفراج عن الفيلم في كل من كوريا والصين في نفس الوقت. ومن المعروف أنّ السوق الصينية تضع معايير رقابة صارمة ، لاسيّما فيما يخُص الإنتاجات الأجنبية.

After Love سيكون أوّل فيلم محلّي لــ Park Shi Hoo منذ تورّطه في جدل الإعتداء الجنسي سنة 2013 أمّا بالنسبة لــ Yoon Eun Hye فسيُشكّل الفيلم عودتها الأولى إلى الشاشة الكبيرة بعد خمس سنوات منذ فيلمها My Black Minidress. وتجدُر الإشارة أنّـه بعد تورّطها في جدل إنتحال بعض التصاميم في الخريف الماضي ، أبقت الممثلة أنشطتها المحلية مُقيّدة إلى أدنى حدّ مُمكن.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.