Yoo In Na تقول أنّ دراما One More Happy Ending هي بمثابة فُرصة للعب شخصيات أكثر تنوعّاً


أعربت الممثلة Yoo In Na عن رضاها التام تجاه شخصيتها الجديدة في الدراما القادمة One More Happy Ending.

في 18 يناير ، أوضحت Yoo In Na السبب وراء إختيار هذه الشخصية في المؤتمر الصحفي لدرامتها الجديدة.

في الدراما ، Yoo In Na ستلعب دور Goh Dong Mi وهي مُدرّسة في مدرسة إبتدائية عازبة ووحيدة. ومع شعرٍها المُجعّــد ونظاراتها المُستديرة ستُظهر Yoo In Na جانب جديد تماماً من نفسها وقد أوضحت ذلك بقولها : "حتى الأن ، كُنت دائماً أُجسّد شخصيات تعملُ في وظائف براقّــة. عندما قرأت قصّة هذه الدراما ، شعرتُ  على الفور أنني بحاجة للعب شخصية Goh Dong Mi. لطالما أردتُ لعِب شخصية أكثر تنوعاً ومُتعة. أردتُ أن أُظهر للجمهور شيئاً جديداً ، بدلاً من جعلهم يسأمون من رؤيتي ألعب نفس النوع من الشخصيات طِوال الوقت".

وتابعت : "لقد إكتسبتُ 3 كيلوغرامات (حوالي 7 باوند) وتخليّت عن إرتداء الكعب العالي ووضع الرموش الوهمية. في البداية ، المُخرج كان قِلق بشأن ما إذا كُنت سأستطيع لعِب شخصية قبيحة لا تكثرت بالعلاقات الغرامية ، لكن لم يكُن من الصعب القيام بذلك. فمع بعض الجُهد ، كُنت قادرة على جعل المُخرج يُوافق على شخصيتي. إنني أحظى بالكثير من المُتعة بتجسيدي لها".

دراما One More Happy Ending  تحكي عن عُضوات فرقة أيدول سابقة في ثلاثينياتهنّ وفُرصتهم الثانية في الحُب.
وهي من بطولة Yoo Da In ، Yoo In Na ، Kwon Yool ، Jung Kyung Ho ، Jang Nara وَ Seo In Young ومن المُقرر بثّ الحلقة الأولى يوم 20 يناير على الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.