Won Bin يُفكّــر في العودة بمشروعٍ كوري + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


صرّحت وكالة الممثل Won Bin أنّـه حالياً يُفكّــر في العودة بمشروعٍ سينيمائي كوري ونفت الشائعات التي أفادت أنّـه من المُحتمل أن يعود بفيلم صيني.

في 12 يناير ، قالت وكالته : "إنّـه حالياً يدرُس سيناريوهات الأفلام الكورية. على الرغم من أنّـه تلقّى بعض العروض من فِرق إنتاج صينية ، إلا أنّـه لم يُجري أيّ مُحادثات معهم حتى الأن".

وأضافت الوكالة : "الكثير من العروض تأتي من الشركات الكورية أكثر من الشركات الأجنبية. لكنه حالياً يقوم بمُراجعة المشاريع الكورية في المقام الأول". نافيين بذلك التقارير التي أصدرتها وسائل الإعلام المحلية في وقتٍ سابق من هذا اليوم والتي تُفيد أنّ الممثل يودّ العودة بفيلمٍ صيني.

يُذكر أنّ آخر مشروع للممثل Won Bin كان هُو فيلم The Man from Nowhere والذي عُرض سنة 2010.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : Won Bin يستعـدّ للقيام بعودته في الصين

1. [+495, -17] عودته الأولى منذ 6 سنوات وستكون في الصين ...

2. [+439, -16] إنّـه عادةً لا يرفُض صفقات الإعلانات التجارية ㅋㅋ

3. [+474, -72] أنا حقاً أكرهُ هذا. كما لو أنّ تصويره المُستمر للإعلانات لم يكُن سيئاً بما يكفي ، والأن يعتقد أنّـه يستطيع تجاهُل مُعجبيه الكوريين ؟

4. [+308, -33] لا بُــدّ وأنّـه ينظُر لمُعجبيه الكوريين بقذارة.

5. [+218, -24] هيّــا ، Won Bin ، لماذا تتصرّف هكذا ㅠㅠㅠㅠ

6. [+116, -3] المُعجبين الكوريين قد توسّلوا إليه لفترة طويلة من أجل القيام بعودة بينما هم ينتظرون كل هذا الوقت وهو يُصوّر الإعلانات التجارية والأن هُو يُولي إهتمامه للصين ... أُفضّل أن أولي إهتمامي للممثلين مثل So Ji Sub وَ Lee Jun Ki الذين يُواصلون العمل على الرغم من ثرواتهما. إذهب إلى الصين ، Won Bin ~

7. [+92, -3] من المُخيّب للأمال حقاً سماع هذا ㅜ لا بُــدّ وأنّـه حقاً يُحبّ المال.

8. [+114, -12] لقد رفض جميع تلك الدرامات والأفلام الكورية التي عُرضت عليه من أجل شيء آخر في الصين ؟؟؟؟ لقد كان يدرُس الدرامات والأفلام في كوريا لمدة 5 سنوات والأن يُريد أن يُغادر إلى الصين ؟ ㅋㅋ يالها من مُزحة ㅋㅋ هل يعتقدُ أنّ الصين لديها الكثير من العروض للأفلام والدراما أم ماذا ؟

عُنوان المقالة : مندوب Won Bin يقول ("نحن لا نُناقِش فقط الأعمال الصينية ، بل ندرُس الأعمال الكورية كأولوية") (بيان رسمي)

1. [+402, -12] إنّـه بالفعل أصبح نُكتة بكونه نجم إعلانات ، إذا غادر إلى الصين من أجل المال ، فإنّ الكثير من مُعجبيه الكوريين سوف يتركونه. Won Bin بالفعل كسب ما يكفي من المال للعيش ولا حاجة له بالذهاب إلى الصين.

2. [+305, -29] أعتقدُ أنّ الجمهور مُستاء منه كثيراً ليس فقط لوسامته وإمتلاكه لملامح جميلة بل لأنّـه ممثل موهوب أيضاً ... نأمُل أن نراه قريباً في مشروع جيّـد.

3. [+271, -23] دعنا نرى وجهك الوسيم ... لا تُبقيه لــ Lee Na Young فقط ㅠㅠ

4. [+217, -19] ألا يستطيعُ العودة بدراما مُسبقاً ، كم سيُكلّـفه ذلك ؟

5. [+131, -5] هذا كان ردّاً سريعاً منهم ...

6. [+71, -2] لا أستطيع دعوتُـه بممثل بعد الأن. تذكّروا ما قاله Lee Sun Jae في حفل توزيع جوائز الدرامات. "الممثل لا يجبُ أن يكون نجم إعلانات بل نجم تمثيل".

7. [+62, -2] إنّــه كان يدرُس المشاريع لمدة 6 سنوات. إنّـه على الأرجح مُحترف في "النظر" للمشاريع على هذا المُعدّل.

8. [+51, -3] كيف أمكنهُ إستغراق 6 سنوات من أجل إختيار مشروعٍ ؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.