الممثل Sung Dong Il أخفى قلقه حول الحالة الحَرِجة لوالدته عن طاقم دراما Reply 1988


الممثل Sung Dong Il تلقّى خبر وفاة والدته يوم 20 يناير على الساعة الثامنة مساءً بينما كان خارج البلاد. لقد كان يتناولُ وجبة العشاء مع أعضاء طاقم دراما Reply 1988 في نادي Club Med في فوكيت بالتايلاند والذي يمكثُ فيه الفريق.

بمُجرّد أن تلقّى الإتّصال ، أخبر المُنتج Shin Won Ho أنّ والدته تُوفيّــت وأنّــه عليه المُغادرة فوراً. مُدير أعمال Sung Dong Il جمع حقيبته وفريق دراما Reply 1988 رتبّوا لأول رحلة إلى كوريا.

زملائه الممثلين Kim Sung Gyun ، Ra Mi Ran ، Lee Il Hwa وأخرين قاموا بتعزية ومُواساة Sung Dong Il المذهول. وبعض الأعضاء رافقوه إلى المطار.

وقد علّق فريق إنتاج دراما Reply 1988 بقولهم : "Sung Dong Il كان مُتردّد في المجيئ إلى هذه الرحلة منذ البداية. لقد قال مراراً أنّـه لا يستطيع الإنضمام إلينا لأنّـه يشعُر بالقلق بشأن والدته".

في البداية ، لم يكُن سينضم إلى الفريق ، لكنّـه غيّر رأيه لاحقاً. Sung Dong Il لم يُسافِر مع بقيّة الفريق على نفس الخطوط الجويّـة الكورية يوم 19 يناير لكنّــه سافر على خطوط Jin الجويّــة بعد بضع ساعات. إنّــه على الأرجح لم يُفكّــر أنّ والدته سوف تتوفّى أثناء غيابه لبضعة أيام.

وأضاف أحد الأعضاء من فريق دراما Reply 1988 قائلاً : "Sung Dong Il لم يبدُو جيّداً عند وصوله. لقد بدا مُنزعج ، لكني ظننتُ فقط بأنّــه لا يشعُر بالإرتياح. لم تكُن لديّ أيّ فِكرة أنّ والدته كانت مريضة بشدّة. سمعتُ أنّــه فقط أخبر بعض أصدقائه المُقرّبين مثل المُنتج Shin Won Ho حول ما كان يمُرّ به". ويبدُو أنّ Sung Dong Il حاول بجُهد إخفاء مشاعِره من أجل الحفاظ على الأجواء الإيجابية لبقيّة أعضاء الفريق.

يُذكر أنّ جُثمان السيّدة Chun Young Ja ، والِــدة الممثل Sung Dong Il ، يرقُـد في مُستشفى Naeun في إنتشون وسوف تُدفن اليوم 22 يناير.


هناك تعليق واحد:

  1. يا قلبي ما احب كذا احس بيقعد طول الوقت متحسف انه راح لانه كان حاس بشعور غريب لكن سواء راح ولا قعد ربي كاتب تموت خلاص بتموت

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.