المُشاهدين يُطالبون بموسم ثاني من دراما الويب الشهيرة Splash Splash Love


حظِيت دراما الويب Splash Splash Love التي بُثّت في شهر ديسمبر المآضي بشعبيةٍ واسِعة ويبدُو أنّ تلك الشُهرة لم تنتهي إلى الأن.

الدراما تحكي عن فتاة (Kim Seul Gi) والتي تُسافِر عبر الزمن إلى عهد سُلالة جوسون وتلتقي بالملِك الذي يحتاج لمُساعدتها (Doojoon عُضو فرقة BEAST). وعلى الرغم من أنّ الدراما مُكوّنة من حلقتين فقط ، إلا أنها حققّت 6 مليون مُشاهدة.


عندوما عُرض إعلان الدراما في الــ 3 من ديسمبر ، وصلت مُشاهدته إلى 6.2 مليون مُشاهدة في ثلاثة أيام فقط وهو ما يُعتبر رقماً قياسيا مُذهلاً لدراما ويب. فعلى سبيل المثال دراما Secret Message قد إستغرقت 3 شهور ليُسجّل إعلانها 2 مليون مُشاهدة ، حتى على الرغم من أنّ بطليها هُما T.O.P والممثلة اليابانية Ueno Juri.


في كل مرّة كانت تُبثّ حلقة من الدراما ، كانت Splash Splash Love تتموضعُ على رأس قوائم البحث وقد ظلّت في الصدارة لمدة ثلاثة أسابيع على قناة لدرامات الويب. والكثير من المُشاهدين قاموا بتقليد شخصية Doojoon وأصدروا "مرسُوم ملكِي" مُطالبين بموسم ثاني.



Splash Splash Love هي أول دراما ويب لقناة MBC. المُشاهدين إنجذبوا للدراما بسبب الحلقات القصيرة وأيضاً لتمثيل Kim Seul Gi التي جسّدت بنجاح دور طالبة ثانوية تُعاني من صعوبات في مادّة الرياضيات وتخوّفها من أن يقِف هذا عقبة أمامها لبقيّة حياتها.

ترجمة : فرح

هناك 3 تعليقات:

  1. توهم يكتشفوا عن تمثيل البطلة صباح الخير بدري أصلا هذا احد أسباب أني تابعت الدارما عشانها طبعا لا ننسى الخقه😍وغير تسذا
    يلا قام حظها الحين

    ردحذف
  2. البطلة تمثيله مررة جميل انا ما اقدر اقاوم اعمالها لازم اشوفهم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.