Song Joong Ki يُطمئن مُعجبيه أنّـه بخير بعد إنهائه تصوير درامته القادمة Descendants of the Sun


أنهى الممثل Song Joong Ki مؤخراً تصوير درامته القادمة Descendants of the Sun لقناة KBS 2 وحدّث مُعجبيه من خلال مقهى مُعجبيه الرسمي من أجل طمأنتهم عن حاله.

في 16 يناير ، كتب : "مرحباً جميعاً. هذا Joong Ki. لقد مرّ وقت طويل. لقد أنهيتُ تصوير درامتي ولأيام قليلة ، إرتحتُ تماماً. التصوير إستغرق وقتاً طويلاً أكثر مما كُنت أتوقّع لذا في كل يوم ، كُنت فقط أذهب مُباشرة إلى النوم. لكن أنا لستُ مُتعب لذا لا تقلقوا".

الممثل طمأن أيضاً المُعجبين أنّـه تعافى جيّداً بعد أن أُصيب في موقع الدراما أثناء التصوير حيث قال : "أوه ، بالنسبة لإصابتي. أنا آسِف لأنني لم أُخبركم بذلك على الفور. لقد فكّرت في إخباركم بذلك أوّلاً حتى لا يتفاجأ الناس عندما يسمعوا بالأمر من خلال الأخبار ، لكن لم أكُن في حآلة خطيرة وإذا حدّثتُ حينها ، رُبّما ذلك كان قد يُسبّب الكثير من سوء الفهم. أنا آسِف لحديثي عن الإصابة في وقتٍ مُتأخر للغاية".

Song Joong Ki أُصيب في ذراعه وساقه في شهر نوفمبر الفارط ، وحول ذلك قال أيضاً : "الجبيرة التي كانت على ذراعي قد أُزيلت وساقي تخضعُ لعلاج إعادة التأهيل (ترويض طبّي). الأمور تسيرُ بشكل جيّد لذا لا تقلقوا. أنا بصحّة جيّدة".

ثُـمّ أنهى حديثه بالكشف عن أفكاره حول موعد بثّ درامته القادمة وقال : "بما أنّــه مازالت فترة طويلة على البثّ ، فإنني أشُعر بالتوترّ أكثر من المُعتاد" وأضاف : "من فضلكم إدعموا جميع مَن شاركوا في التصوير. سنة جديدة سعيدة !".

يُذكر أنّ دراما Descendants of the Sun ستبُثّ حلقتها الأولى يوم 24 فبراير وهي أيضاً من بطولة
Jin Goo ، Song Hye Kyo وَ Kim Ji Won.

ترجمة : فرح

هناك تعليق واحد:

  1. سلامتك اوبا <3 ... بانتظار الدراما متاكدة رح تكون قنبلة الموسم :-D

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.