Ryu Soo Young وَ Park Sol Mi ينضمان لطاقم الدراما القادمة Neighborhood Lawyer


كُشِف اليوم أنّ الممثليْن Ryu Soo Young وَ Park Sol Mi إنضمّا إلى الدراما القادمة Neighborhood Lawyer لقناة KBS بجانب Park Shin Yang وَ Kang Sora.

الدراما تستند على ويبتون يحمل نفس الإسم للمؤلف Hatchling وتتمحورُ حول رجُل يُدعى Jo Deul Ho كان لديه مُستقبل مُشرق كمُدّعي عام وكان  في طريقه ليُصبح إبناً في القانون لرئيس مكتب مُحاماة كبير. لكن عندما يشهد الفساد سيقوم بالإبلاغ عنه ، وبسبب ذلك سيفقد كل شيء بضربة واحدة. والقصة ستُركّز على إعادة بناء حياته وتحوّله إلى مُحامي في إحدى الأحياء الصغيرة يسعى لحماية الناس والقانون ونُموّه كشخص خلال هذه العملية.

Kang Sora ستلعب دور Lee Eun Jo وهي مُحامية في شركة مُحاماة كبيرة وستسعى بجُهد لمُساعدة Jo Deul Ho والوقوف بجانبه في أزمته.

Ryu Soo Young سيلعب دور Shin Ji Wook وهو قاضي نشأ وترعرع في عائلة ثرية ولديه مشاكِل مع Jo Deul Ho.

وأخيراً الممثلة Park Sol Mi ، التي أنجبت طفلتها الثانية في شهر نوفمبر المآضي ، ستعُود إلى الشاشة الصغيرة بعد 3 سنوات ونصف من خلال هذه الدراما ولم يُكشف بعد عن تفاصيل حول الدور الذي ستقوم به.

الدراما ستكون من كتابة Lee Hyang Hee ومن أعماله King’s Face وَ War of Money بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Jung Sub ومن أعماله Healer وَ Oohlala Spouses.

من المُقرر بثّ الدراما في شهر مارس من العام الحآلي (2016).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.