Ryu Jun Yeol يُرسل رسائل نصيّة مُضحكة إلى مُدير أعماله بعد إختطافه من قِبل طاقم برنامج Youth Over Flowers


قام مُدير أعمال الممثل Ryu Jun Yeol بمُشاركة رسائل نصيّة مُثيرة للإعجاب أرسلها نجم دراما Reply 1988 بمُجرد وصوله إلى ناميبيا بعد أن آختُطِف من قِبل طاقم برنامج Youth Over Flowers !

في 23 يناير ، تـمّ رفع لقطة لتلك الرسائل النصيّة على حساب وكالة C-JeS الترفيهية. الممثل كتب لمُدير أعماله : "Sung Chul ، الأمر عاجل. هل لديك محفظتي ؟" وبعدها حاول الإتصال بمُدير أعماله ، لكنّـه لم يحصُل على أيّ ردّ. ثُـمّ كتب له : "Sung Chul !!!. أرجُوك أنقذنـي. جِـد محفظتي !!!".

وبعد فترةٍ من الوقت ، ردّ مُدير أعماله عليه حيث كُتِب في الوصف المُرفق مع الصُورة : "آسِف ... لقد كُنت نائماً. يبدُو أنّك وصلت بأمان. حظّ مُوفّق خلال العشرة أيام المُقبلة. أنا أُشجّعك. آخر شيء همسَ لي به قبل أن يُختطف من فوكيت كان رمز الخزانة الموجودة في غُرفته في الفُندق. لقد قُمت بجمع محفظتك وكل نقودك التي كانت هناك. أُحبّك".

الصُور التي نُشِرت على الأنترنت أظهرت أيضاً Ryu Jun Yeol في المطار برُفقة زميليه Go Kyung Pyo وَ Ahn Jae Hong ، وقد لاحظ أحد الأشخاص الذين قاموا برفع الصُور أنّـه كان يرتدي قناع للعين على رأسه.



يُذكر أنّ Go Kyung Pyo ، Ryu Jun Yeol وَ Ahn Jae Hong قد فُوجئوا خلال رحلة طاقم ومُوظفي دراما Reply 1988 في التايلاند عندما تـمّ نقلهم إلى ناميبيا في إفريقيا من قِبل طاقم برنامج Youth Over Flowers. وكما قِبل سابقاً فإنّ الممثل Park Bo Gum قد إنضمّ إليها في وقتٍ لاحق والنجوم الأربعة من المُخطط أن يقضون عشرة أيام معاً في ناميبيا وشلالات فيكتوريا.

هذا ومن المُتوقع عرض موسم برنامج Youth Over Flowers الذي سيظهرون فيه على قناة tvN في مُنتصف شهر فبراير بعد إنتهاء الموسم الحآلي في إيسلندا.

ترجمة : فرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.