الممثل Park Shi Hoo يتحدّث بشأن عودته إلى الشاشة الصغيرة


في 19 يناير ، عُقِــد المؤتمر الصحفي للدراما القادمة Neighborhood Hero لقناة OCN بحضُور الممثلين
Kwon Yuri ، Lee Soo Hyuk ، Jo Sung Ha ، Park Shi Hoo وأخرين.

خلال ذلك اليوم ، تحدّث Park Shi Hoo حول شعُوره بعودته إلى الشاشة الصغيرة بعد الحادث الذي وقع له سنة 2013 حينما قِيل أنّــه إعتدى جنسياً على إحدى المُتدرّبات. فعلى الرغم من أنّ التُهم التي وُجّهت له قد أُسقِطت في نهاية المطاف ، إلا أنّ آخر مشروع له كان هُو دراما Cheongdam-dong Alice سنة 2012.

الممثل قال أنّـه كان مُتوتّــر جداً لحضوره إلى مؤتمر صحفي لأول مرّة بعد حوالي 4 إلى 5 مرّات. حيث صرّح : "يبدُو أشبه بحُلم أن أكون هنا مرّة أخرى. قلبي كان ينبض بسرعة لدرجة أنني لم أستطِع النوم الليلة الماضية. هذا حتى يجعلُني أشعُر بالحرج. من فضلكم إمنحُوني الكثير من الحُبّ. أنا حقاً لم أُخطّط لتاريخ مُعيّن للعودة إلى الشاشة الصغيرة لكنني فقط إخترت هذا المشروع منذ أن عرفتُ أنّ المُخرج موهوب".

وحوله توفّقه الطويل والذي إستمر لثلاث سنوات ، إعترف Park Shi Hoo بقوله : "لقد كان وقتاً للنظر إلى الوراء على نفسي ووقت لأكون فيه مع الناس الذين أعتز بهم. ظننتُ أنّـه قد يكون أمرٌ مؤسف ، لكن أنا لم أندم أبداً على أيّ شيء. لقد كُنت أُفكّــر كثيراً بشأن نشاطاتي المُستقبلية".

Park Shi Hoo أنهى حديثه بقوله : "لقد كان وقتاً للنموّ. يبدُو وكأنّــه حُلم القيام بدراما مثل Neighborhood Hero وأنا سعيدة للغاية".

الدراما من النوع الإنساني وهي تُصوّر قصة رجُل يُحارب الظلم والشر من أجل حماية جيرانه والمُقرّبين له. وهي تعِـدُ بجلب الضحك والتشويق للجمهور مع نُخبة الممثلين النجوم.

من المُقرر بثّ الحلقة الأولى من دراما Neighborhood Hero يوم السبت 23 يناير على الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت كوريا الجنوبية.


ترجمة : فرح

هناك 3 تعليقات:

  1. القضية انتهت ببراءته من التهم ومع ذلك اختار يبعد لانو عارف الكورين مايرحمون ... عوده موفقه اتمنى نجاح الدراما هاذي والمزيد من النجاحات القادمه ممثل مبدع

    ردحذف
  2. كلام الناس مابيرحم :-( ومع انه اتبرئ من التهم الا ان الناس رح تذكره بقضيته معه حق يبتد عن الشاشة بس كان لازم يواجههم ويتحداهم انه بريئ

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.