Park Hae Jin يُعلّق على خُططه للزواج


كشف مؤخراً Park Hae Jin ، نجم دراما Cheese in the Trap لقناة tvN ، عن أفكاره وخُططه للزواج.

مؤخراً ، حظيت الوسيلة الإعلامية MBN بفُرصة لإجراء مُقابلة مع النجم بمقهى في جانجنام. وهناك ، تحدّث Park Hae Jin عن تصريحاته السابقة التي أعرب فيها عن رغبته بالزواج في سنّ الــ 35.

خلال المقابلة ، قال ضاحكاً : "سوف أبلغ سن الــ 35 في سنة 2017. هدف الزواج في ذلك الوقت يبدُو مُستحيلاً. لقد قُلت في مُقابلات كثيرة أنني أُريد أن أتزوّج في سنّ الــ 35. لكن ، أليس من المُستحيل بالنسبة لشخص وصل للتوّ لسن الــ 35 أن يتزوّج مُباشرة؟ بالطبع ، هناك دائماً إحتمال أن يظهر شخصٌ ما غداً ونستطيع الزواج ، لكن الأن أنا لا أُفكّـر في الزواج".

وأوضح : "في الواقع ، السبب في أنني قرّرتُ الزواج في سن الــ 35 يرجعُ بالأساس لأنني فكّـرتُ (بالنسبة لممثل يتزوّج في الــ 35 ، أليس هذا مُبكّراً بعض الشيء؟). بالنسبة لنا كممثلين ، نحن حقاً نكرهُ مثل هذه المعايير ، والأخرين لديهم ذلك التحيّز ضدّنا. في الحقيقة ، إذا كُنا سنتحدّث عن الزواج في سن الــ 35 ، فإنّـه حقاً مُتأخر بعض الشيء بالنسبة للرجال. لكن بالنسبة لي وبما أنني أُحبّ الأطفال ولأنني فكّرت دائماً في أنني أرغب بالزواج بسُرعة ، فقد قرّرت أن أُرشّح سنّ الــ 35 كسنّ مُناسِب للزواج".

ومع موجةٍ من الضحك ، قال : "الزواج ليس شيئاً يُمكنني القيام به فقط لأنني أُريد فِعله. لم أكُن أعلم أنني سوف أصِل إلى سن الــ 35 بهذه السرعة".

يُذكر أنّ Park Hae Jin يلعب حالياً دور Yu Jeong في دراما Cheese in the Trap بجانب Kim Go Eun وَ Seo Kang Joon.

ترجمة : فرح

هناك تعليقان (2):

  1. بالتوفيق له و يلاقي شريكته ويتزوج

    شكراً لكم

    ردحذف
  2. كيوت

    شكراً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.