Park Bo Gum يعقدُ أوّل لقاء مُعجبين له منذ ظهوره الأول


أنهى مؤخراً الممثل Park Bo Gum أول لقاء له مع المُعجبين بفضل الشُهرة السّاحقة لدراما Reply 1988 لقناة tvN ، والتي إنتهى بثّها في نهاية الأسبوع المآضي.

خلال لقاء المُعجبين ، والذي عُقِــد يوم 16 يناير ، قضى الممثل وقته مع ما يقرُب 3500 مُعجب وقد كانت المرّة الأولى التي إستطاع فيها التواصُل معهم عن قُرب وسرد قصّته لهم.

Park Bo Gum أعرب عن إمتنانه في أول فُرصة له -- منذ ظهوره الأول سنة 2011. وقد شكر المُعجبين لدعمهم له مُخبراً إيّاهُم أنّ تشجيعاتهم له أكثر من كافية بالنسبة له حيث قال : "بدلاً من تقديم الهدايا لي ، إدعموا والديكم أكثر ، كونوا أبناء صالحين وإستثمروا من أجل أنفسكم. دعُونا نقترح بعض خُطط التوفير الجيّدة لبعضنا البعض".

Park Bo Gum قدّم أيضاً بعض النصائح للمُعجبين الذين يُفكّرون بالتخلي عن أحلامهم وقال : "إذا كُنتم مُستمّرين على العمل الجادّ من أجل تحقيق هدف واحِـد ، أعتقد أنّــه سوف يأتي اليوم الذي تُحقّقون فيه ذلك".


الممثل فاجأ الجميع عندما كشف عن بعض الأشياء حول حياته الشخصية خصوصاً حينما صرّح أنّـه ما زال يتنقّل في المترو حيث قال : "ما زلتُ أُحبّ المترو ، الذي تستطيعُون بسهولة إتخاده في أيّ وقتٍ ومكان. لم أجد ولا شخص واحد قد تعرّف عليّ في المترو".

خلال لقاء المُعجبين ، عُرضَ أيضاً فيديو صادق لــ Park Bo Gum والذي عزّز أكثر من طيبة الممثل وأخلاقه الجميلة بالإضافة إلى إظهار القليل من جانبه البريئ من خلال حقيبة الممثل التي يحملها دائماً معه والتي تحوي وجبات خفيفة ، عيدان وغيرها من الأشياء.


Ko Kyung Pyo الذي مثّل مع Park Bo Gum في دراما Reply 1988 زار اللقاء وقـدّم للمُعجبين نظرة حول Park Bo Gum حيث قال : "على الرغم من الوقت الصعب وجدول التصوير المُزدحم ، إلا إنّـه لا يفقد إبتسامته أبداً. أُريد أن أحظى بمثل صدقه وتركيزه عندما يبدأ بتصوير مشهد. الأمر يصِلُ لدرجة أنّ خطأه الوحيد هُو أنّـه جيّد جداً".

Ko Kyung Pyo أضاف : "Park Bo Gum يستطيع أن يكون أخرق قليلاً ، لكن عندما يعمل ، فإنّــه مثالي. فبدلاً من كونه الشخص العرضي الذي تودّ مُواعدته ، فإنّــه من نوع الزوج الذي تُريد قضاء بقيّة حياتك معه".


في نهاية اللقاء ، Park Bo Gum توجّــه صوب الجمهور شخصياً ، غنّى للمُعجبين وذرف الدموع أيضاً.

وفي نهاية اليوم ، ترك Park Bo Gum للمُعجبين هدايا من تصميمه الشخصي مثل بطاقات بريدية ومُسلتزمات الإسعاف الأولي.



ترجمة : سماح

هناك تعليقان (2):

  1. اوووني انا مريومة كنت راح ابعثلك طلب صداقة لقيت كثار بهالاسم لهيك توقعت حسب الحظ لقيت البروفايل بارك شين هي توقعت انتي هيك ولا انا غلطانة ؟ المهم انا اسمي mira la rosa اوكي اذا انت اقبلي طلبي وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي لا ما وصلني أي طلب صداقة منك ، يمكن بعثتيه لحساب أخر
      أنا حاطة صورة طفلة فقط
      المهم أنا دخلت على حسابك ولقيتك قافلة طلب الصداقات لذا بعثت لك الرسالة ، لو ما لقيتيها في الإنبوكس ممكن تلقيها في تبويب (رسائل أخرى)

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.