طاقم دراما Moon Lovers أثناء قراءة النص


كُشِف اليوم عن صُور من جلسة قراءة النص للدراما القادمة Moon Lovers لقناة SBS من بطولة
Baekhyun ، Nam Joo Hyuk ، Hong Jong Hyun ، Ji Soo ، Kang Ha Neul ، IU ، Lee Joon Gi وَ Seohyun.

الدراما مُقتبسة من الرواية الشهيرة Bu Bu Jing Xin وهي من النوع الرومانسي التاريخي الخيالي وتحكي عن إمرأة (IU) تعود بالزمن إلى الوراء خلال عهد أسرة تشينغ وتدخل إلى قصر الإمبراطور وتتشابك عاطفياً مع أولياء العهد وتُصبح حينها رهينة في الصراع على سُلطتهم.

Kang Ha Neul سيلعب دور الأمير الثامن والذي وُلِـد في نفس وقت ولادة الأمير الرابع (Lee Joon Gi) لكن من أمّ مُختلفة. على الرغم من كونه الثامن في ترتيب ولاية العرش إلا أنّـه يقال أنّه يملِكُ شخصية ماهِرة في الفنون الأدبية وفنون الدفاع عن النفس ولديه طموحات ليُصبح ملِكاً.

Hong Jong Hyun سيقوم بدور الأمير الثالث والتي قامت والِدته بتربيته في سنّ صغير ليكون ملِكاً. فهُو جيّد في الحُكم ومُتغطرس للغاية ويُقال أنّـه طموح جداً.

Baekhyun عُضو فرقة EXO سيلعب دور الأمير العاشِر ويُقال أنّ شخصيته ستكون مَرِحة جداً ومُثيرة للمشاكل.

Nam Joo Hyuk وَ Ji Soo سيلعبان دور الأمير الثالث عشر والرابع عشر على التوالي.

أمّـا Seohyun فستقوم بدور الأميرة الأخيرة لمملكة Baekje والتي ستقع في حُبّ Taejo ، ملِك سُلالة غوريو (Goryeo). بسبب ظروفٍ ما ستتنكّر بنفسها كــ كيسينغ ترقُص بشكل جيّد للغاية. على الرغم من أنّ الكثير من الأرستقراطيين يُبدون إعجابهم بها ، إلا أنّـه قِيل بأنّها تُبقي مُغلِـقة على نفسها.

ويُشارك في الدراما أيضاً كل من Kim Sung Kyun ، Kang Han Na وَ Z.Hera.

Moon Lovers ستكون من كتابة Jo Yoon Young الذي إشتهر بكتابته لدراما Save the Last Dance for Me بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Kyu Tae ومن أعماله It’s Okay, It’s Love وَ That Winter, the Wind Blows.

وكما ذُكِـرَ سابقاً ، فإنّ جلسة قراءة السيناريو الأولى قد عُقدت يوم 8 يناير والدراما ستُنهي مرحلة ما قبل الإنتاج بالكامل قبل بثّها ومن المُقرر بدء التصوير في هذا الشهر على أن تُعرض في الــ 29 من شهر أغسطس المُقبل.

















هناك تعليقان (2):

  1. لي جون كي قمرقمرقمممممررررررررررر حبيبي اوبااااااا عسل والله بانتظارها بفارغ الصبر <3

    ردحذف
  2. انا عايزة اعرف ازاى ايو تقدر تبقى مع كل الاوبات دول وتفضل عايشة ♥.♥
    ...فايتينغ اكيد هتبقى دراما رائعة بسبب لى جون كيييى ♥

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.