الكشف عن تفاصيل حول أدوار الطاقم الرئيسي للدراما القادمة Moon Lovers + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم عن الأدوار التي سيلعبها كلّ من Ji Soo ، Nam Joo Hyuk ، Hong Jong Hyun ، Kang Ha Neul وَ Baekhyun عُضو فرقة EXO في الدراما القادمة Moon Lovers لقناة SBS.

الممثلين الخمسة سيُجسّدون دور أبناء Taejo ملِك مملكة Goryeo بجانب Lee Joon Gi وَ IU.


الدراما مُقتبسة من الرواية الشهيرة Bu Bu Jing Xin وهي من النوع الرومانسي التاريخي الخيالي وتحكي عن إمرأة (IU) تعود بالزمن إلى الوراء خلال عهد أسرة تشينغ وتدخل إلى قصر الإمبراطور وتتشابك عاطفياً مع أولياء العهد وتُصبح حينها رهينة في الصراع على سُلطتهم.

Kang Ha Neul سيلعب دور الأمير الثامن والذي وُلِـد في نفس وقت ولادة الأمير الرابع (Lee Joon Gi) لكن من أمّ مُختلفة. على الرغم من كونه الثامن في ترتيب ولاية العرش إلا أنّـه يقال أنّه يملِكُ شخصية ماهِرة في الفنون الأدبية وفنون الدفاع عن النفس ولديه طموحات ليُصبح ملِكاً.

Hong Jong Hyun سيقوم بدور الأمير الثالث والتي قامت والِدته بتربيته في سنّ صغير ليكون ملِكاً. فهُو جيّد في الحُكم ومُتغطرس للغاية ويُقال أنّـه طموح جداً.

Baekhyun عُضو فرقة EXO سيلعب دور الأمير العاشِر ويُقال أنّ شخصيته ستكون مَرِحة جداً ومُثيرة للمشاكل.

Nam Joo Hyuk وَ Ji Soo سيلعبان دور الأمير الثالث عشر والرابع عشر على التوالي في حين سيقوم Lee Joon Gi بدور الأمير الرابع.

الدراما ستكون من كتابة Jo Yoon Young الذي إشتهر بكتابته لدراما Save the Last Dance for Me بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Kyu Tae ومن أعماله It’s Okay, It’s Love وَ That Winter, the Wind Blows.

وكما ذُكِـرَ سابقاً فإنّ الدراما ستُنهي مرحلة ما قبل الإنتاج بالكامل والطاقم سيعقد جلسة قراءة النص الأولى في الــ 8 من شهر يناير الحآلي حيث من المُقرر بدء التصوير في هذا الشهر على أن تُعرض الدراما في شهر سبتمبر من العام الحآلي (2016).

تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : Nam Joo Hyuk ، Baekhyun ، Hong Jong Hyun ، Kang Haneul وَ Ji Soo يؤكدون إنضمامهم لدراما Moon Lovers

1. [+1,010, -28] أشعُر بالغيرة الشديدة من البيئة التي ستعمل فيها البطلة ...

2. [+746, -96] إذاً الممثلين الحقيقين الموهوبين في هذه الدراما هُما Lee Jun Ki وَ Kang Ha Neul. البقيّة ، بما في ذلك البطلة ، ليسوا في المُستوى ...

3. [+327, -24] أوه واو ، جيش كامِل من فتيان الزهور. أشعُر بالغيرة من بيئة عمل IU.

4. [+315, -26] الكثير من الرجال الوسيمين ... ها .... أشعُر بغيرةٍ شديدة.

5. [+88, -8] شيءٌ ما في الطاقم يجعله يبدُو وكأنّـه غير مُتوافق. رُبّما جميعهم لديهم مُستوى عالي من حيث المظهر الوسيم والملامِـح لكن هذا يُوحي بوضوح أنّ الوحيد الذي سيتحمّل العبء الثقيل هُو Lee Jun Ki بمُفرده.

6. [+80, -11] لا أُريد Lee Jun Ki في هذه الدراما أبداً. ونفس الشيء بالنسبة لــ Kang Ha Neul.

7. [+69, -9] كُنت أعلم أنّ هذا سيحدُث ... تمنّيتُ أن لا يقوم Lee Jun Ki بإختيار هذه الدراما.

8. [+61, -7] IU فازت بالجائزة الكبرى ...

9. [+75, -16] هؤلاء حقاً يملِكون أفضل مظهر.

10. [+66, -14] يالها من قائمة ممثلين ...

ترجمة : فرح

المصدر : Soompi + NetizenBuzz


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.