Moon Chae Won تكشف عن عآدات أكلها + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


تحدّثت مؤخراً الممثلة Moon Chae Won حول عادتها في الأكل خلال برنامج Take Care of My Fridge حيث قالت : "لقد أصبحتُ مُستقلة مُنذ وقتٍ ليس ببعيد. إنني أميلُ لترك الطعام في الثلاجة حتى يُصبح صلب مثل الصخور وأنسى أن أكُله. لن أسأم من تناوُل اللحوم حتى لو أكلتها في الوجبات الثلاثة لليوم الواحد. أنا لا أُحبّ الفواكه لأنني لستُ من مُحبّي بالمذاق الحامِض وأُفضّل الكحول القويّ على الضعيف. إذا تمسّكتُ بنوعٍ واحد من الطعام ، فإنني أستطيع تناوُله مراراً وتكراراً. لقد إعتدتُ على ترتيب الأطباق الجانبية واحداً تلو الأخر لكني إشتريتُ صينيّة الطعام من السوبر ماركت ذات يوم. إنّها مُريحة جداً لأنني أستطيع أن أضع جميع مُحتويات الأطباق الجانبية فيها ولن يتوجّب عليّ سوى غسل صحنٍ واحد فقط".

عُنوان المقالةجاذبية Moon Chae Won اللطيفة

1. [+2,316, -175] إيماءاتها لطيفة للغاية ^^ Lee Yeon Bok كان ينظر إليها مع إبتسامة أبوية ㅋㅋ

2. [+2,108, -222] عليهم إختيار Moon Chae Won بدلاً من IU في دراما Moon Lovers. إنّها تبدُو جميلة حينما ترتدي زيّ الهانبوك في الدرامات التاريخية.

3. [+1,525, -59] إنها تستطيعُ ملء ثلاجتها بأشياء باهضة قبل رميها لكنها فقط تتركها فارغة كما هي. أنا فقط أُحبّ كم هي صريحة ^^

4. [+834, -58] شخصيتها سوف تُدفئ قلب رجُل ㅋㅋㅋㅇㅋ

5. [+287, -32] إيماءاتها ونبرة صورتها رائعتين جداً ㅋ أنا إمرأة لكني أُحبّ Moon Chae Won كثيراً ㅋ

6. [+218, -16] إنها بالكاد تأكُل الفواكه والخُضر لكن بشرتها ما زالت تبدُو مُذهلة. البشرة الجيّدة هي بالفعل شيءٌ تُولد به.

7. [+201, -18] أه ، إنها لطيفة للغاية ㅋㅋㅋㅋㅋ صورتها مُهدّئ وهالتها أنيقة لكنها مُشوشّة طريقة تفكيرها غريبة ... ㅋㅋㅋㅋ إنها مليئة باللطافة ، من المُستحيل عدم الوقوع في حُبّها.

8. [+172, -10] إنّها "مُتشرّدة الحيّ" ㅋㅋㅋ

ترجمة : فرح

المصدر : kkuljaem

هناك تعليق واحد:

  1. احبها احبها احبها
    يا ريت خلوها بدل ايو في الدراما التاريخية .. فعلا تكون جميييلة جدا بزي الهانبوك
    انها لطيفة جدا <3

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.