Lim Ji Yeon ، Jang Keun Suk وَ Yeo Jin Goo في محادثات لبطولة الدراما القادمة Daebak


كُشِف اليوم أنّ الممثلين Lim Ji Yeon ، Jang Keun Suk وَ Yeo Jin Goo تلقّوا عروضاً لبطولة الدراما القادمة Daebak لقناة SBS.

في 25 يناير ، كشفت وكالات الممثلين الثلاثة  : "لقد تلقّوا بالفعل عرضاً لدراما Daebak وهُم حالياً يُفكّرون فيه".

الدراما تتمحورُ حول الأمير Young Soo ، الذي وُلِــد من دمٍ ملكي وعاش حياة من أدنى الطبقات والأمير Young Jo الذي وُلِـد كأمير وقُـدّم له كل شيء على طبق من فضّة. الدراما ستُصوّر قصص حُبّهما ، مصائرهما والصرّاع الذي سيترتّبُ حول العرش. أحدهما يُراهِـن بحياته والأخر يُراهِـن بمملكة جوسون. الدراما يُطلق عليها أيضاً إسم النسخة التاريخية لدراما All In التي بُثّت سنة 2003 وقام ببطولتهما الممثلين Lee Byung Hun وَ Song Hye Kyo.

Jang Keun Suk تلقّى عرضاً لدور Young Soo وهُو مُقامِــر وجيّد في النّصب ، إنّـه يبدُو بارد خارجياً لكنه يحمل إستياء عميق في قلبه.

Lim Ji Yeon مُرشّحة للعب دور Dam Suh والتي وُلِـدت لغرض وحيد يتمثّل في قتل الملِـك. إنها تحمل إستياءً شديداً في قلبها ، ستتجّه إلى القصر وتعيش هناك واضِعةً فكرة الإنتقام في عقلها كما أنها لا تكثرت إطلاقاً بالرجال والعلاقات.

Yeo Jin Goo تلقّى دور الرزّين Young Jo ، وهو الرّجُل الذي لا يُحني رأسه دون سبب مُقنع حتى لو تعلّق الأمر بوالده.

الدراما ستكون من كتابة Kwon Soon Gyu ومن أعماله Warrior Baek Dong Soo وَ Jung-Yi, Goddess of Fire بينما سيتم إخراجها من قِبل Nam Gun الذي ساعَــد في إخراج دراما Mask.

ومن المُقرر عرضها كل يوم إثنين وثلاثاء في أواخر شهر مارس المُقبل وذلك بعد إنتهاء الدراما الحالية Six Flying Dragons.

ترجمة : فرح

هناك تعليق واحد:

  1. اتمنى تكون دراما محترمة مش زي دراماته الاخيرة..

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.