Lee Sang Woo هو بطل الدراما القادمة Happy Home بجانب Kim So Yeon


كُشِف اليوم أنّ الممثل Lee Sang Woo قد إنضّم رسمياً لبطولة الدراما القادمة Happy Home لقناة MBC بجانب الممثلين Yoon Jin Yi ، Lee Pil Mo ، Kim So Yeon وَ Park Min Woo الذين أكّـدوا إنضمامهم في وقتٍ سابق.

تدُور أحداث الدراما حول عائلة تملِكُ مطعماً كبير في الحيّ الصيني إسمه Happy Home. الدراما ستكون حول العائلة وستُصوّر لنا إضطرابات الطلاق وكيف يتغلّبون عليها ويتعلّمون كيفية فهم بعضهم البعض.

Kim So Yeon ستلعب دور Bong Hae Ryung ، الإبنة الكبرى للأسرة. Bong Hae Ryung هي ربّة بيت والتي قد تزوّجت منذ 13 سنة. زوجها يملِــك شركة كبيرة ومشهورة في حين أنّ والدتها في القانون هي مُصّمة مشهورة لزي الهانبوك. على الرغم من أنّ Bong Hae Ryung لديها شخصية مُشرقة ومُتفائلة ، إلا أنّها دائماً تتأذى من قِبل والدتها في القانون وبرودة زوجها.

Lee Sang Woo سيلعب دور Seo Ji Gun وهو طبيب عبقري غير مُهذب ، شعره يبدُو غريب وأزرار قميصه دائماً مُنحرفة وجواربه لا تتطابق أبداً. إنّــه يملِـك شخصية سهلة بحيثُ يتطوّع بالكثير من وقته طبيب عام ، فهُو يُحبّ التخييم والنوم في العراء.

Yoon Jin Yi ستلعب دور Joo Se Ri وهي تعمل في مطعم صيني Gahwamansasung وتمتلكُ روحاً حُرّة وشخصية محبوبة.

أما Park Min Woo فسيقوم بدور Lee Kang Min وهُو شابّ ينحدرُ من عائلة ثريّـة ويعمل كرئيس تحرير.

دراما Happy Home ستكون من كتابة Jo Eun Jung ومن أعماله Hotel King وَ Feast of the Gods بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Dong Yoon ومن أعماله Queen’s Classroom ، Fated To Love You وَ Feast of the Gods.

ومن المُقرر عرضها في الــ 27 من شهر فبراير المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Mom.

هناك تعليق واحد:

  1. كيم سو يون مبدعة اعتقد يناسبها هيك ادوار بانتظارهااااا

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.