مندوبي Lee Je Hoon يرّدون على الإنتقادات التي تلقاها حول أدائه في دراما Signal


دافعت وكالة Lee Je Hoon عن الممثل بعد الإنتقادات الأخيرة التي تلقاها حول تمثيله في دراما Signal.

دراما قناة tvN الجديدة قامت ببثّ حلقتين فقط ، وقد أصبحت بالفعل ناجحة ومُتداولة بين المُشاهدين والنُقّـاد على حدّ سوآء بسبب قصّتها ، إخراجها وتمثيل طاقهما. لكن بعض المُشاهدين إنتقدوا تمثيل Lee Je Hoon حيث علّقوا بقولهم أنّـه يبدُو كما لو أنّـه يُمثّل على المسرح بدلاً من الدراما وبأنّ تمثيله لا يتناسب مع زملائه النجوم ، بالإضافة إلى ذلك ، فقد إنتقد مُشاهدين أخرين طريقة نُطقه.

هذه الإنتقادات أتت كمُفاجأة للكثيرين خصوصاً أنّ الممثل قد سبق وتلقّى إشادة كبيرة عن تمثيله في أفلام مثل Ghost Sweepers ، Bleak Night وَ Architecture 101 وأيضاً دراما Secret Door .

في 26 يناير ، تحدّث مندوب من وكالة Saram الترفيهية التي ينتمي إليها Lee Je Hoon مع الوسيلة الإعلامية Sports Chosun قائلاً : "نظراً للطبيعة الفريدة من نوعها للدراما في هذا النوع من المباحث ، ليس فقط أنّ Lee Je Hoon يستخدم الكثير من المُفردات التي لا تُستخدم عادةً في الحياة اليومية ، بل لديه أيضاً الكثير من الخطوط بالمُقارنة مع الشخصيات الأخرى. ورُبّما لهذا السبب يبدُو غريباً".

وتابع المندوب : "الشخصية ، النّبرة وأسلوب شخصية Lee Je Hoon (بارك هاي يونغ) جميعها تقرّرت من خلال النقاش وتبادُل الأفكار بين الممثل ، المُخرج وطاقم العمل. المُخرج وفريق الإنتاج جميعهم راضيين في موقع التصوير".

وأضاف : "الأداء سيبدُو أكثر واقعية في المُستقبل. من فضلكم شاهدُوا لتروا بأنفسكم".

يُذكر أنّ Lee Je Hoon يُمثّل بجانب Kim Hye Soo وَ Jo Jin Woong في دراما Signal والتي تُبثّ كل يوم خميس وجمعة على قناة tvN.

ترجمة : فرح

هناك تعليقان (2):

  1. غريبه !
    كان تمثيله في دراما الباب السري جميل

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.